وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجالية الفلسطينية في هولندا تنظم وقفة جماهيرية حاشدة دعما للشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 22/05/2021 ( آخر تحديث: 22/05/2021 الساعة: 22:59 )
الجالية الفلسطينية في هولندا تنظم وقفة جماهيرية حاشدة دعما للشعب الفلسطيني

امستردام-معا- نظمت الجالية الفلسطينية في هولندا وقفة جماهيرية حاشدة بمشاركة التجمع الديمقراطي الفلسطيني في هولندا واتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني فرع هولندا وعدد من الأحزاب والمؤسسات الهولندية وعددا واسعا من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية ومتضامنين هولنديين وأجانب وذلك في ساحة الدام في مدينة أمستردام دعما لنضال الشعب الفلسطيني الذي واجه ومازال الإجرام الاسرائيلي المتواصل بجميع أشكاله.
رفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية واليافطات المنددة بالإجرام الاسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني في مختلف الأراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة الحرب الدموية التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة مخلفا المئات من الشهداء والجرحى بالإضافة إلى تدمير البنية التحتية والشقق والأبراج السكنية.
وهتف المتظاهرون بالحرية للشعب الفلسطيني مطالبين بإنهاء الاحتلال ووقف كافة الاعتداءات التي تنظمها المنظمات الصهيونية المتطرفة بحق الشعب الفلسطيني في حي الشيخ جراح ومدينة القدس المحتلة في محاولة لارتكاب نكبة فلسطينية جديدة.
كما طالب المتظاهرون بتدخل المجتمع الدولي وتحمل مسؤوليته بتطبيق قرارات الشرعية الدولية وعلى راسها منح الشعب الفلسطيني حقه في تقرير المصير وإقامة دولة المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وفقا للقرارات الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية.