وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة جرحى فلسطين تزور الجرحى في نابلس​​​​​​​

نشر بتاريخ: 25/05/2021 ( آخر تحديث: 25/05/2021 الساعة: 14:57 )
رابطة جرحى فلسطين تزور الجرحى في نابلس​​​​​​​

نابلس- معا- زار أعضاء الامانة العامة في رابطة جرحى فلسطين (فجر)، الجرحى في مدينة نابلس، استكمالا لجولات متابعة جرحى العدوان الاسرائيلي على ابناء شعبنا في كافة ارجاء الوطن الذي نتج عنه قرابة 8500 جريح بجراح متفاوتة.

وقال أعضاء الرابطة إن من الاصابات ما تسبب بفقدان البصر نتيجة الاصابة بالرصاص الحي والمطاطي، كما ان هناك العديد من الجرحى اصيبوا اصابات خطرة جدا، وبعضهم لا يزال في غرف العناية المكثفة بحال الخطر الشديد بعدة مستشفيات.

وضم وفد أعضاء الأمانة العامة في رابطة جرحى فلسطين محمود الكيلاني أمين سر الرابطة ورئيس و أعضاء الهيئة الادارية في رابطة جرحى فلسطين.

وقاموا بمتابعة قضايا الجرحى العلاجية والادارية وتوفير أدوات مساعدة بالتعاون مع بعض المؤسسات الأهلية والحكومية ذات الصلة .

وتم حل الكثير من القضايا المتعلقة ببعض الجرحى الذين لا يزالون قيد العلاج .

ومنذ بداية الأحداث قامت الرابطة بواجبها إتجاه الجرحى ولا تزال تتابع وتقدم كل ما هو مستطاع حسب الإمكانيات المتاحة بشكل دائم ومستمر.

وقدموا الشكر لكل من قام بواجبة إتجاه الجرحى، شاكرين الأطباء وطواقم التمريض وضباط الإسعاف هؤلاء الجنود المجهولين الذين لم يتوانوا ولو للحظة عن تقديم واجبهم الإنساني إتجاه جرحانا البواسل. والشكر موصول للمؤسسات الأهلية والحكومية ذات الصلة التي قدمت وتقدم ما تستطيع من إحتياجات .