وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"القسام" تطلق مخيماتها الصيفية بمشاركة عشرات الآلاف

نشر بتاريخ: 26/06/2021 ( آخر تحديث: 26/06/2021 الساعة: 21:35 )
"القسام" تطلق مخيماتها الصيفية بمشاركة عشرات الآلاف

غزة- معا- أعلنت كتائب القسام- الذراع العسكري لحركة حماس، عن انطلاق مخيمات طلائع التحرير في قطاع غزة لعام 2021، والتي حملت اسم "سيف القدس"، بمشاركة عشرات الآلاف من الفتية.
وقالت الكتائب في مؤتمر صحفي عقدته، السبت: "نعلن انطلاق مخيمات طلائع التحرير- سيف القدس لعام 2021م، استكمالاً لمسيرة الإعداد وحشد الطاقات ورفع الهمم، وترسيخ معاني حب الأوطان والاستعداد للتضحية من أجلها في قلوب النشء والشباب".


وأضافت الكتائب: "وقد حملت المخيمات هذا العام اسم "سيف القدس" لتُراكم على ما حققه شعبنا خلال المعركة، وتُعد جيلاً يحمل هذا السيف ليضرب به الاحتلال ويدخل القدس فاتحاً عما قريب".

و"سيف القدس" الاسم الذي أطلقته فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة على تصديها للعدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وقالت الكتائب: "شهد هذا العام إقبالا كثيفا على التسجيل بفارق عشرات الآلاف عن المخيمات السابقة، ما يدل على تنامي الالتفاف الشعبي والجماهيري حول المقاومة".


وقالت الكتائب بأنها تعمل وفق مبدأ التعبئة الشعبية العامة أسوةً بكل الشعوب الواقعة تحت الاحتلال، ليكون شعبنا مؤهلاً لدحر المحتلين.


وأكدت الكتائب على "أن هذه المخيمات ستكون حاضنةً لكل أبناء الشعب الفلسطيني على اختلاف توجهاتهم وانتماءاتهم، وستشكل افعةً للوطن وأبنائه، ومساهمةً حقيقيةً وفعالة في صقل شخصية الشباب الفلسطيني الذي يعيش مرحلة التحرر، وسيكون له إسهامٌ كبيرٌ في معركة تحرير الأرض والإنسان والمقدسات".