وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من جنين يزور شركة الجبريني للألبان والمواد الغذائية في الخليل

نشر بتاريخ: 28/06/2021 ( آخر تحديث: 28/06/2021 الساعة: 12:11 )
وفد من جنين يزور شركة الجبريني للألبان والمواد الغذائية في الخليل

الخليل-معا- استقبلت شركة الجبريني للألبان و المواد الغذائية، وفدا من كافة اطياف المجتمع الفلسطيني الذي ضم مؤسسات وجمعيات ومراكز نسوية وبلديات وأساتذة جامعة وطلاب جامعة، ومعلمين وطلاب واعلاميين وشباب ناشطة في المجتمع وعلى رأسهم جمعية حماية المستهلك في جنين ، و الرابطة العربية للثقافة.

وقد ثمن الضيوف، الجهود المضنية التي تقوم بها شركة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، لإيصال المنتج الوطني لجميع مناطق الضفة الغربية و غزة و القدس.

و قام المهندس زياد الجبريني رئيس القطاع التجاري للشركة، بالترحيب بالضيوف الكرام ، و اثنى على جهودهم القيمة بدعم المنتج الوطني و أهمية هذه الزيارات بالعمل على تعميق العلاقة بين المصنع و المستهلك و أهمية متابعة التطور الحاصل في المصانع الفلسطينية.

وأكد د. علي ابو بكر برئيس جمعيه حماية المستهلك، على اهمية توطيد العلاقة بين المصنع الفلسطيني و المستهلك. و اشار ايضا لأهمية الجودة و المعايير المتبعة.

و تلا ذلك عرض تقديمي عن الشركة و تطورها عبر السنين .

ثم قام الوفد الضيف بجولة في أرجاء المصنع للتعرف على خطوط الانتاج و التي تشمل أكثر من 141 صنفا تنتجها الشركة حاليا من حليب طازج وألبان و محليات و سلطات، و الوقوف على آخر تكنولوجيا التصنيع و معايير الجودة العالمية المتبعة بالمصنع، و الذي يدل على حرص المصنع للوصول للجودة العالمية في منتجاتها.

وقام الوفد الضيف بزيارة احدى مزارع الشركة والتي تعتبر المصدر الرئيسي للحليب الطازج، و تعرفوا على اقسامها و طريقة الادارة الحديثة و الأتمتة الادارية التي تطبق فيها.

ووتم تقديم شرح مفصل حول انتاج الطاقة البديلة داخل المرزعة، حيث ان مشروع (biogas) يعتبر الاول من نوعه في المنطقة، والذي يعمل على تحويل روث الابقار من خلال عمليات معينه الى غاز الميثان و بدوره الى مولد لتوليد الكهرباء ، و بهذا تكون هذه المزرعة نموذجا متكاملا للطاقة الخضراء وصديقة للبيئة .

تعتبر شركة الجبريني للألبان و المواد الغذائية احدى أهم قلاع الصناعات الفلسطينية و التي اثبتت جدارتها ووصولها لأعلى المستويات العالمية و خاصة في مواكبة احدث الاساليب التكنولوجية و الانتاج و ضبط الجودة و السلامة و الصحة المهنية.

و شركة الجبريني هي من الرواد في هذا القطاع ومن السباقين في التكنولوجيا الغذائية من حيث تعدد الاصناف و مطابقتها للمعايير العالمية ، وقدرتها على مواكبة متطلبات السوق من اصناف جديدة و كميات متنوعة.

وفد من جنين يزور شركة الجبريني للألبان والمواد الغذائية في الخليل
وفد من جنين يزور شركة الجبريني للألبان والمواد الغذائية في الخليل