وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسؤول مبادرة "كوشان بلدي" يتفق مع رئيس لجنة الشاطىء على آليات لتسهيل عملها

نشر بتاريخ: 06/10/2021 ( آخر تحديث: 06/10/2021 الساعة: 21:05 )




غزة -معا -اتفق مسؤول مبادرة كوشان بلدي أكرم جودة مع رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطىء م. نصر احمد في كيفية إدارة مبادرة وطنية بحجم مبادرة كوشان بلدي وكيفية تسهيل اللجنة وعمل الدمج الذي لا يتعارض مع قانون دائرة اللاجئين وكذلك تنيظم العمل بالمنظمات الشعبية المعتمدة للاجئين وكيفية خلق الجانب الذي يسهل لهذا النوع من العلاقة والنشاط. والتكاملية في العمل والإعداد لأنشطة جديدة قريبة.



وبحث الطرفان خلال لقاء في مقر اللجنة الشعبية بمخيم الشاطىء بحضور أبو محمد المدهون العضو بالمبادرة وعدد من الأخوة بالهيئة الإدارية للجنة الشعبيةشكل العلاقة وكذلك بعض الامتيازات لتسهيل العمل وأهمية عمل بطاقات عضوية لأعضاء الفريق الممتد في أماكن مختلفة من القطاع ، وكذلك اعتماد مقر اللجنة الشعبية في مخيم الشاطئ المقر المركزي للمبادرة .


وتم التوافق على أن المبادرة ليس منظمة شعبية وإنما هي مبادرة تتبع لجسم شرعي وعنوانها دائرة شئون اللاجئين التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية.

وأثنى أ.أكرم جودة على الدور الذي تقوم به اللجنة الشعبية ممثلة برئيسها م. نصر أحمد في الكثير من الجوانب التي تهم قضية اللاجئين.

وأكد جودة على أهمية العمل عبر القنوات الشرعية لأنها الأسرع بالصوت والحضانة للمشروع الوطتي وتماسكه تحت مظلة (م.ت.ف).

وبدوره أشاد رئيس اللجنة الشعبية بالشاطىء بمبادرة كوشان بلدي التي تؤكد على احقيتنا في ارضنا التاريخية.
معلنا انه سيوفر كل التسهيلات لخطة العمل المقدمة من المبادرة لأنجاحها لكي تصل إلى كل بيت فلسطيني.



وأشار م. أحمد إلى أن هناك مساحة كافية للمبادرات الوطنية وخاصة مبادرة كوشان بلدي التي صدح سيطها في أرجاء المعمورة..

واطلع منسق المبادرة أ.أكرم جودة أعضاء المبادرة بمختلف أماكن تواجدهم على ما تم التوافق عليه كؤمدا أننا نحترم ونجل كل النتائج والقرارات التي صدرت عن شرعيتها وان أعمالنا لن تكون خارج الإطار والهامش المسموح.