وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الجرحى تبعث رسالة عاجلة الى الحكومة

نشر بتاريخ: 11/10/2021 ( آخر تحديث: 11/10/2021 الساعة: 13:06 )
رابطة الجرحى تبعث رسالة عاجلة الى الحكومة


بيت لحم-معا- طالبت رابطة الجرحى الحكومة بالتدخل السريع لوضع حد لمعاناتهم ، والسعي الجدي من أجل التخفيف من آلامهم وجراحهم ومعاناتهم والعمل على رعايتهم وحفظ كرامتهم وتأمين العيش الكريم لهم ولأسرهم.

رسالة رابطة جرحى فلسطين " فجـر"
إلى مجلس الوزراء المجتمع في جنين البطولة

بالوقت الذي يتصدى به أبناء شعبنا لسياسة الاحتلال التي تمارس ضد أقصانا وأرضنا الفلسطينية ويسطر أبناء شعبنا بصدورهم العارية أسمى آيات الصمود والتحدي في المقاومة الشعبية في كل الميادين والتي يسقط بها يومياً عشرات بل المئات من الجرحى...... وحرصاً منا على تخفيف آلام وجراح ومعانات جرحى فلسطين الذين لم يبخلوا يوما بالعطاء والتضحية وقدموا أرواحهم ودمائهم للوطن والحرية من أجل شعبهم وقضيتهم، فهم الأحق دوما بالاهتمام والرعاية بما يليق بتضحياتهم وهذا اقل ما يمكن أن يقدم لهم في معركة شعبنا الدائرة مع الاحتلال وخاصة في مواجهته لقطعان المستوطنين.
إن رابطة جرحى فلسطين "فجــر" في الوطن والشتات تتوجه إلى مجلس الوزراء المجتمع في ( جنين القسام )..... جنين أم الشهداء والجرحى والأسرى..... جنين نبض النضال والتضحية..... نتوجه بهذه الرسالة لتكون البوصلة اتجاه هذه الشريحة التي تحتل المرتبة الثانية بعد الشهداء الأبرار وتشكل الثالوث النضالي لشعبنا مع إخوانهم الأسرى الأبطال..... هذه الشريحة التي ما زالت دماء أبنائها تنزف في مسيرة التحرر الوطني.
وانطلاقا مما سبق فإن رابطة جرحى فلسطين " فجـر" تضع مجلس الوزراء وجميع الجهات ذات الاختصاص أمام مسؤولياتهم الأخلاقية والوطنية، وتطالب بالتدخل السريع لوضع حد لمعاناة جرحانا البواسل، والسعي الجدي من أجل التخفيف من آلامهم وجراحهم ومعاناتهم والعمل على رعايتهم وحفظ كرامتهم وتأمين العيش الكريم لهم ولأسرهم.

وهنا نرفع صوتنا عاليا أن جرحانا البواسل هم أوسمة عزة وشرف على صدر الوطن...... آملين أن لا نصل إلى طريق مسدود بعدم الإبقاء والالتزام في تنفيذ ما تم التوافق عليه مع اللجان التي شكلت لوضع حلول مؤقته لقضايا ومعانات الجرحى اليومية وإنصافهم للعيش بكرامه هم وأسرهم...... فليس من الصواب اختبار صبر المناضلين الجرحى في الدفاع عن حقوقهم العادلة وإنصافهم.
المجد والعزة والفخار لجرحانا البواسل
الذين عمدوا المسيرة بدمائهم الزكية ...... ورووا أرض فلسطين الطاهرة