وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سفير المملكة السعودية لدى رومانيا يجدد مواقف بلاده في دعم حقوق شعبنا

نشر بتاريخ: 22/12/2021 ( آخر تحديث: 22/12/2021 الساعة: 11:01 )
سفير المملكة السعودية لدى رومانيا يجدد مواقف بلاده في دعم حقوق شعبنا


بوخارست -معا- جدد سفير المملكة السعودية في رومانيا الدكتور محمد الخياط مواقف المملكة الراسخة ،والثابتة بدعم القضية الفلسطينية، والتي تنطلق من حرص المملكة الريادي في المنطقة ورغبتها في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني , والتأكيد على الثوابت الفلسطينية وفي مقدمتها واقامه دولته وعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك خلال استقبال سفير خادم الحرمين الشريفين ، للدكتور محمد عياش ، عضو المجلس الوطني الفلسطيني، وذلك في مكتبه بمقر سفارة المملكة في العاصمة بوخارست.

واطلع الدكتور "محمد عياش " ، السفير على صورة الوضع الفلسطيني، بشكل عام، خاصة ما يتعلق بمواصلة الاعتداءات من قبل الاحتلال، خاصة في المدينة المقدسة والمسجد الأقصى ،وكذلك أطلع سعادته علي أوضاع الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال والأعتداءات التي يتعرضون لها خاصة الأسيرات الماجدات .

وأشاد د. عياش بمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله فى دعم القضيه الفلسطينيه فى كافه المجالات خاصة في تقديم المساعدات لشعبنا ، بالأضافة إلى حشد الدعم الأسلامي والدولي لصالح قضيتنا ، وفضح ممارسات الأحتلال.

وأكد د. عياش لسفير خادم الحرمين الشريفين، بأن السيد الرئيس " أبو مازن " يولي العلاقات السعودية الفلسطينيه علاقة خاصة ويعمل على تطويرها بحكم المكانة التي تتبوأها المملكة في ظل خادم الحرمين الشريفين.

و عبر السفير " الخياط " عن خالص شكره وتقديره للدكتور عياش على هذه الزيارة الودية.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على زياره سعادة السفير دار الافتاء والمساجد حيث التواجد الاسلامي على شواطى البحر الاسود وذلك في بداية العام الجديد.

سفير المملكة السعودية لدى رومانيا يجدد مواقف بلاده في دعم حقوق شعبنا