وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نضال المرأة بغزة تنظم ندوة صحية حول مرض السكرى

نشر بتاريخ: 24/12/2021 ( آخر تحديث: 24/12/2021 الساعة: 21:02 )
نضال المرأة بغزة تنظم ندوة صحية حول مرض السكرى

غزة- معا- نظمت كتلة نضال المرأة الأطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطينى في مدينة غزة ندوة صحية عن مرض السكرى ومخاطرة وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وبحضور ومشاركة الرفيقة عائشة الصليبى عضو اللجنة المركزية للجبهه والرفيقة هبة شلدان سكرتيرة كتلة نضال المرأه فى محافظة غزة .

و رحبت الرفيقة عائشة الصليبي عضو اللجنة المركزية للجبهة ، وهبة شلدان سكرتيرة الكتلة في غزةبالمرشدات الصحيات من جمعية الهلال الأحمر الفلسطينى المرشدة مديحة شملخ والمرشدة أمانى شملخ لاعطاء الندوة و بالحضور الكريم من المشاركين فى الندوة الصحية عن مرض السكرى ومخاطرة على حياة الأنسان إلى ضرورة إقامة ندوات صحية للتوعية حول مرض السكري من أجل التثقيف الصحي تحت شعار ( لنعمل معا ضد السكري ) .

وبدورها أكدت المرشدة الصحية مديحة شملخ ان هذا المرض يشكل خطورة على حياة الأنسان فى حال لم نلتزم بطرق الوقاية والعلاج الصحيح والتعريف عن المرض وطرق الوقاية منه وانواعه ونصائح طبية حول أنواع الغذاء المناسب لمرضى السكري للمحافظة على حياة المصاب بمرض السكرى والحد من خطورته.

وفي ختام الندوة تم فحص عينات السكري للعديد من المشاركين فى الندوة ، و بدورها قدمت الرفيقة عائشة بأسم الجبهه وكتلة نضال المرأة شكرها لجمعية الهلال الأحمر الفلسطينى فى قطاع غزة لدورها المميز و على هذا التعاون في سياق خدمة المجتمع المحلي .