وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مهند الطباخي: نجوم العميد سيصنعون المستقبل

نشر بتاريخ: 15/02/2022 ( آخر تحديث: 15/02/2022 الساعة: 18:28 )
مهند الطباخي: نجوم العميد سيصنعون المستقبل

الخليل- معا- ناصر المحتسب- يُعتبر رجل الأعمال مهند الطباخي عضو الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل مدير المؤسسة، الراعية الرسمية لفريق تنس الطاولة في النادي، من اشد الداعمين والمحبين للعبة تنس الطاولة على مستوى الوطن.

وتعهد و وعد الطباخي، بأن يعيد الهيبة لفريق تنس الطاولة في النادي لكل الفئات العُمرية من خلال الرعاية والدعم والمؤازرة من قبل مؤسسته، بوجود المدربان عفيف الشويكي وأشرف الزغير مع كوكبة لاعبي التنس على مستوى الوطن أمثال: عبد الرحمن ابو عصب، وحسام الكواملة وعديد اللاعبين الأخرين.

وأكد الطباخي، ان مشاركة فريق نادي شباب الخليل في لعبة تنس الطاولة في بطولة فلسطين للفئات العمرية، التي احتضنتها صالة بلدية سلفيت هي البداية، مشدداً على ان نجوم العميد سيصنعون المستقبل الواعد في هذه اللعبة الجميلة في النادي.

على صعيد آخر أوضح الطباخي، ان ادارة النادي تجدد الثقة بالمدرب سعيد ابو الطاهر وبجميع لاعبي الفريق دون استثناء، وأن نتائج الفريق الأخيرة لا تعكس ابدا المستوى الحقيقي للفريق، ووصفها بكبوة الفارس.

ووعد الطباخي جماهير العميد بمواصلة التألق والتحليق في الصدارة، في المباريات القادمة، وانه وزملاؤه الاداريين وفي مقدمتهم رئيس النادي مثقال الجعبري، لن يألون جهدا من اجل تحقيق بطولة الدوري الحالي بتكاتف الجهود.

ونوه الى أن مشاركة فريق النادي في بطولة (القدس والكرامة الأولى) الشهر المقبل، تأتي انسجاما مع سياسة النادي، التي تسطر اسمى معاني الوحدة والتلاحم بين الشعبين الشقيقين (الفلسطيني والأردني)، ووجه الدعوة للجماهير الفلسطينية لحضور مباراة الافتتاح مع فريق الوحدات الأردني، كما بين ان المشاركة بهذه البطولة تعتبر استعدادا حقيقيا للفريق للمشاركة في الاستحقاق الآسيوي.

كما وطالب الجميع الالتفاف حول الادارة والفريق كالسوار حول المعصم، لتحقيق ما تصبو اليه الجماهير الوفيه، وليبقى اسم مدينة الخليل عاليا ناصع البياض، وتمنى عضو الهيئة الادارية مهند الطباخي التوفيق والنجاح للرياضة الفلسطينية بجميع اركانها، بقيادة الفريق جبريل الرجوب، الذي رسم اسم فلسطين على الخريطة الدولية بأحرف من ذهب.