وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي يلتقون رئيس نيابة شمال الخليل

نشر بتاريخ: 15/02/2022 ( آخر تحديث: 15/02/2022 الساعة: 19:03 )
رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي يلتقون رئيس نيابة شمال الخليل

الخليل- معا- أكد رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي القيادي في حركة فتح لافي غيث، على الدور الهام الذي تلعبه النيابة العامة كونها حارسة العدالة، وسعيها الدؤوب لتحقيق العدالة.

وأشاد بجهود النيبة العامة في شمال الخليل، والتي تعمل بكد على إنهاء ومتابعة الملفات والقضايا القانونية أولاً بأول، مشدداً على الدور التكاملي بين النيابة العامة والأجهزة الأمنية وخاصة جهاز الشرطة والقضاء في تحقيق أركان العدالة، اضافة لدور المحاميين في الدفاع عن المظلومين.

جاء ذلك، خلال اجتماع القيادي غيث مع رئيس نيابة شمال الخليل الاستاذ فؤاد العواودة، بحضور منسق مكتب القوى السياسية والوطنية في محافظة الخليل محمد البكري، وأعضاء اللجنة عز الدين العطاونة و كاظم البكري ومحمد العويوي، في مديرية نيابة شمال الخليل، اليوم الثلاثاء.

وقال رئيس اللجنة الرئاسية:" نحن في اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي نحترم الدور الذي تقوم به النيابة العامة وعلى رأسها النائب العام المستشار أكرم الخطيب، ومن هنا نبرق له التحية والتقدير على عمله، وننقل لكم تحيات محافظ الخليل اللواء جبرين البكري".

وطالب غيث والحضور من النيابة العامة بالاستمرار في جهودها المباركة، في تحقيق العدالة، مع التشديد على أهمية ان تقوم الجهات العاملة على انفاذ القانون بعملها المناط به، وخاصة دوائر التنفيذ القضائي والعدلي في جهاز الشرطة، من خلال الاسراع في تنفيذ المذكرات العدلية الصادرة عن النيابة العامة والقضاء.

من جانبه، شكر رئيس النيابة العواودة، اللجنة الرئاسية واعضائها على زيارتهم، التي تنم عن اهتمامهم بتحقيق العدالة للجميع، وبسط سيادة القانون والنظام العام.

رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي يلتقون رئيس نيابة شمال الخليل