وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس بلدي بيتا الجديد يتسلم مهامه رسمياً

نشر بتاريخ: 06/04/2022 ( آخر تحديث: 06/04/2022 الساعة: 21:14 )
مجلس بلدي بيتا الجديد يتسلم مهامه رسمياً

نابلس معا- أستلم المجلس البلدي المنتخب لبلدية بيتا اليوم الاربعاء برئاسة محمود برهم مهام عمله من لجنة إدارة البلدية المعينة من وزارة الحكم المحلي بحضور خالد إشتيه مدير عام الحكم المحلي و السيد يوسف عصيدة واعضاء اللجنة و أعضاء المجلس المنتخبين وممثلو المؤسسات والفعاليات في بيتا .

وافتتح رئيس لجنة إدارة البلدية يوسف عصيدة مراسم التسليم بتهنئة المجلس الجديد على الثقة التي حصلوا عليها في الانتخابات، والذين خاضوا تجربة الانتخابات إيمانا منهم بضرورة النهوض في بيتا وبلديتها، والسير بها نحو آفاق جديدة من الإنجاز.

بدوره، قال محمود برهم رئيس بلدية بيتا انه سيعمل على استكمال مسيرة البناء والتنمية والتطوير، وبذل أقصى الجهود والإمكانيات لخدمة البلد وأهلها، والالتزام بالعمل الجماعي والشراكة من أجل الوصول ببيتا إلى بر الأمان ووضعها على خارطة الازدهار والتنمية.

وشكر برهم باسمه وباسم الزملاء المنتخبين كافة ابناء البلدةعلى الثقة التي أولاها الاهالي لهم ومشاركتهم الفاعلة في العملية الديمقراطية مؤكداً أنه سيكون هو وزملائه عند حسن ظن الجميع ، وقدم شكره ايضا للجنة تسسير الاعمال المكونة من يوسف عصيدة وموسى حمايل وفياض دويكات و مصطفى داود وعبدالمنعم عيسى ،مؤكداً انه سيكمل الانجازات السابقة وسيراكم عليها ويحقق المنفعه العليا لبيتا.

وحث برهم أهالي البلدة على تفهّم طبيعة الظروف التي تمر بها بيتا ، والتعاون مع البلدية ومساندتها وأداء واجباتهم تجاهها، والحفاظ على مقدراتها ، وقال انه سيتم توجيه بوصلة عمل البلدية ومشاريعها نحو احتياجات المواطنين في كل أنحاء البلدة دون تمييز، و بعيدا عن المصالح الشخصية.

وقال مدير الحكم المحلي بنابلس خالد اشتية ان المجلس الحالي يجب أن يولي أهتمام بكل أنحاء البلدة ، خاصة وأن هناك العديد من المشاريع التي تم إقرارها لبيتا خلال الفترة الماضية وهذا يتطلب العمل بكل جدية من أجل إنجازها بالسرعة الممكنة، متمنياً للمجلس الجديد التوفيق والنهوض بالبلدة وتحقيق تتطلعات المواطنين.

وخلال المراسم تم تلاوة التقرير المالي والاداري لاعمال البلدية خلال الفترة السابقة.

يذكر أن انتخابات بلدية بيتا التي أجريت بتاريخ 26/3/2022 أسفرت عن فوز "قائمة شهداء بيتا" برئاسة برهم، وكان المجلس المنتخب عقد قبل ايام اجتماعا أوليا، جرى خلاله انتخاب محمود برهم بالإجماع رئيسا للبلدية والمهندس محمد حمايل نائبا للرئيس.