وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصالح والكيلة يبحثان آليات تطوير الواقع الصحي في الهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 21/04/2022 ( آخر تحديث: 21/04/2022 الساعة: 14:58 )
الصالح والكيلة يبحثان آليات تطوير الواقع الصحي في الهيئات المحلية

رام الله- معا- بحث وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، ووزيرة الصحة د. مي الكيلة، الواقع الصحي في الهيئات المحلية وآليات التطوير وسبل تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مكتب الوزير بمدينة البيرة اليوم الخميس، وجرى خلاله مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالقطاع الصحي.

وأشار الصالح إلى أهمية تعزيز وتطوير المرافق الصحية في القرى والبلدات والتجمعات البدوية ورفدها بالاحتياجات اللازمة سواء من خلال الكوادر الطبية المهنية أو من خلال توفير الأجهزة والمعدات اللازمة لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأشاد الصالح بالجهود التي بذلتها وتبذلها وزارة الصحة والطواقم الصحية على امتداد محافظات الوطن بالرغم من التحديات والظروف الصعبة التي تواجهها، موجها التحية لكافة العاملين في هذا القطاع.

بدورها، أكدت الكيلة أن الوزارة وبالتعاون والشراكة والتنسيق مع وزارة الحكم المحلي لن تدخر أي جهد في سبيل متابعة الاحتياجات اللازمة لتطوير القطاع الصحي في كافة مناطق التواجد الفلسطيني، وذلك من خلال العمل على متابعة تلك الاحتياجات وتوفير الممكن منها ضمن الامكانات المتاحة.

وأشادت الكيلة بدور الحكم المحلي والهيئات المحلية بشكل عام، وخاصة لجهودهم التي أسهمت وبشكل كبير ومن خلال الشراكة الفاعلة مع كافة الجهات والمؤسسات الشريكة في مواجهة جائحة كورونا.