وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المخابرات العامة تتبنى ترميم منزل عائلة مستورة في الريحية

نشر بتاريخ: 19/07/2022 ( آخر تحديث: 19/07/2022 الساعة: 15:59 )
المخابرات العامة تتبنى ترميم منزل عائلة مستورة في الريحية

الخليل-معا- قالت مدير العلاقات العامة والإعلام في المخابرات العامة مديرية الخليل، بأنه وبناء على تعليمات مدير عام جهاز المخابرات العامة الوزير اللواء ماجد فرج، وتوجيهات مدير الإدارة العامة لمخابرات الخليل العميد محمد غنام، فقد تبنت إدارة الجهاز في الخليل وبناء على توصية من مدير مديرية مخابرات يطا جهاد البطاط، عملية ترميم وإعادة تأهيل لمنزل عائلة مستورة في قرية الريحية جنوب مدينة الخليل.

وأوضح مدير العلاقات العامة في مخابرات الخليل عبد الحفيظ الهشلمون، ان مسؤولية ترميم المنزل لهذه العائلة تقدر بما يزيد عن 50 ألف شيكل، وقد تلقينا تعليمات من إدارة الجهاز بالمباشرة فوراً في أعمال الترميم والتأهيل لهذا المنزل لمساعدة سكانه على العيش بكرامة وفي بيئة آمنة.

وأضاف، بأن وفد من ضباط الجهاز برفقة مختص في أعمال الترميم والبناء، قد زاروا المنزل و وضعوا خطة، وسيتم المباشرة في اعمال الترميم.

وقال الهشلمون:" كل الشكر لمعالي الأخ الوزير اللواء ماجد فرج، على هذه اللفتة الكريمة تجاه ابناء شعبنا، والشكر موصول لمدير الإدارة العامة لمخابرات الخليل العميد محمد غنام الذي ذلل العقبات أمام مساعدة هذه العائلة المستورة، وهذا يدل على مدى حرص إدارة جهاز المخابرات العامة على التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده".

المخابرات العامة تتبنى ترميم منزل عائلة مستورة في الريحية