وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى العلاقات العامة ومحافظة رام الله والبيرة يكرمان أبناء الأسرى والشهداء الناجحين بالثانوية العامة

نشر بتاريخ: 10/08/2022 ( آخر تحديث: 10/08/2022 الساعة: 18:02 )
ملتقى العلاقات العامة ومحافظة رام الله والبيرة يكرمان أبناء الأسرى والشهداء الناجحين بالثانوية العامة

رام الله- معا- كرمت محافظة رام الله والبيرة وملتقى العلاقات العامة الفلسطيني وبالشراكة مع مؤسسات الأسرى اليوم الأربعاء أبناء الأسرى والشهداء الناجحين في امتحان الثانوية العامة في المحافظة للعام الجاري 2022.

وجرى التكريم بمقر المحافظة، بحضور ذوي الأسرى ومحافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ورئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر، ورئيسة ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني المهندسة الآء زلوم ووفد من الملتقى ومدير نادي الأسير في رام الله والبيرة نجاح حسن.

وقالت د. غنام إنه " رغم الجرح النازف على الشهداء في نابلس وغزة والخليل وعلى امتداد الأرض الفلسطينية، إلا أن عائلات وأبناء الأسرى والشهداء يستحقون كل التكريم فهم يثبتون دائما بأنهم متقوقون ومتميزون".

وباركت المحافظ غنام للطلبة وأهاليهم وللأسرى خلف قضبان الاحتلال النجاح مؤكدة على أننا مهما قدمنا لهم فإن ذلك لا يساوي نقطة في بحر العطاء الذي قدمته هذه العائلات المناضلة في سبيل حرية شعبنا ووطننا، مثنية على دور زوجات الاسرى والشهداء في توفير الأجواء المناسبة لأبنائهن وبناتهن حتى حققوا هذه النتائج المشرفة.

من جانبه هنأ اللواء أبو بكر، الطلبة وذويهم على هذا النجاح، معتبراً ان استمرار العملية الاكاديمية والثقافية لأبناء الأسرى في الخارج وللأسرى في سجون الاحتلال هو جزء من نضال شعبنا وصموده في وجه المحتل واجراءاته القمعية.

بدورها أشارت زلوم الى أن نجاح أبناء الاسرى والشهداء بل وتفوقهم يؤكد على أن الشعب الفلسطيني وعائلات الاسرى الاحرار استطاعت أن تتحدى الاحتلال بهذا النجاح، لافتة الا أن ملتقى العلاقات العامة ومن خلال هذا التكريم بالشراكة مع محافظة رام الله والبيرة وكافة المحافظات ومؤسسات الأسرى يحيي صمود أسرانا وعائلاتهم وعائلات الشهداء الاكرم منا جميعا.