وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي تشارك في فضاء الطفل في معرض الكتاب الدولي

نشر بتاريخ: 15/09/2022 ( آخر تحديث: 15/09/2022 الساعة: 11:37 )
مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي تشارك في فضاء الطفل في معرض الكتاب الدولي

رام الله- معا- تشارك مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي اليوم الخميس، في فضاء الطفل في معرض الكتاب الدولي والذي تنظمه وزارة الثقافة الفلسطينية، يقام المعرض على أرض المكتبة الوطنية في سردا وسيمتد على مدار عشرة أيام.

تأتي مشاركة مؤسسة تامر بعد انقطاع دام مدة أربع سنوات إثر جائحة كورونا، وذلك في معرض الكتاب الأكبر على مستوى محافظات الوطن، حيث سيضم فضاء الطفل 56 فعالية سيتم إحياؤها على مدارعشرة أيام، وتستهدف الأطفال واليافعين والشباب والعائلة. سيتخلل فضاء الطفل فعاليات وأنشطة ثقافية وتفاعلية بما فيها أنشطة القراءة والمسرح والقصص والحكايات الشعبية والموسيقى، إضافة إلى الأنشطة التعلمية مثل ورشات الكتابة والأشغال اليدوية وأنشطة الذكاء الإصطناعي، وذلك بالشراكة مع المكتبات المجتمعية وفناني قطاع أدب الطفل.

تسعى مؤسسة تامر من خلال هذه المشاركة إلى تشجيع الأطفال والشباب والأهالي المشاركين على ثقافة القراءة والانخراط في أشكال مختلفة من الثقافة وتطوير حب المعرفة، كما تدعو الأهالي لاصطحاب أطفالهم إلى هذا الحدث الغني وإلى متابعة برنامج فعاليات فضاء الطفل والتي ستمتد على مدار عشرة أيام من الساعة العاشرة صباحا وحتى السابعة مساء.