وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركزية “فتح” تجدد دعمها للمقاومة الشعبية في كل مكان رفضا لعدوان الاحتلال وحربه المستمرة

نشر بتاريخ: 11/10/2022 ( آخر تحديث: 11/10/2022 الساعة: 23:43 )
مركزية “فتح” تجدد دعمها للمقاومة الشعبية في كل مكان رفضا لعدوان الاحتلال وحربه المستمرة

رام الله- معا- أصدرت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” بيانا شددت فيه رفضها لعدوان الاحتلال الممنهج على الكل الفلسطيني.

وحملت “فتح” الاحتلال المسؤولية الكاملة عن الجرائم والتصعيد في المسجد الأقصى والمخيمات والمدن والقرى والمسافر الفلسطينية.

وقالت إن جنين ونابلس وشعفاط وعناتا وكل مربعات المواجهة معركة الكل الفلسطيني.

وحيت اللجنة المركزية لحركة فتح جموع أبناء الشعب الفلسطيني في صمودهم وثباتهم في وجه المحتل الصهيوني ورفضها لسياسة القتل والعدوان المستمر على المسجد الأقصى والأماكن المقدسة قاطبة وكل فلسطين بمدنها وقراها ومخيماتها ومسافرها، والذي تتحمل حكومة الاحتلال وجيشه ومستوطنيه المسؤولية الكاملة عنه.

وأكدت اللجنة المركزية دعمها التام للمقاومة الشعبية في كل مكان رفضاً للاحتلال وحربه المستمرة والمتصاعدة وإطلاقه العنان لمستوطنيه، وحرب الإجرام الانتخابية التي يقودها على الأرض الفلسطينية الأبية، معتبرة أن معركة الأقصى وجنين ونابلس وشعفاط وعناتا وكل مربعات المواجهة معركة الكل الفلسطيني.

وعبرت “فتح” عن دعمها الكامل لأهلنا في شعفاط وعناتا والمناطق المجاورة في إعلانهم العصيان الليلة ورفضهم لسياسات الاحتلال الظالم، وندعوا أبناء شعبنا وفصائله ومكوناته قاطبة للتلاحم والتكامل في مواجهة المحتل وصد محاولاته تدنيس الأرض العربية.