وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة سيدة الأرض تختار الدكتور الشهيد عبدالله أبو التين شخصية العام في المجال الطبي

نشر بتاريخ: 18/10/2022 ( آخر تحديث: 18/10/2022 الساعة: 16:07 )
مؤسسة سيدة الأرض تختار الدكتور الشهيد عبدالله أبو التين شخصية العام في المجال الطبي

رام الله- معا- أجمع أعضاء مجلس أمناء ومجلس إدارة مؤسسة سيدة الأرض خلال الاجتماع الدوري للمؤسسة على إختيار الشهيد الدكتور عبدالله أبو التين شخصية العام في مجال الطب.
ويأتي ذلك تقديرًا لسيرة ومسيرة الشهيد الطبيب الذي قضى شهيدًا بنيران الاحتلال الغاصب خلال العدوان الأخير على مدينة ومخيم جنين.

وقال الدكتور كمال الحسيني الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيدة الأرض أن اختيار الشهيد الطبيب أبو التين ليكون شخصية العام في مجال الطب احترامًا لمسيرته المهنية ودوره الوطني المشهود حيث مارس دوده الانساني بكل مسؤولية ولم يتخلف يومًا عن واجباته الوطينة والمهينة.
واشاد الدكتور سالم أبو خيزران باجتماع هيئات المؤسسة لاختيار الطبيب الشهيد ليكون شخصية العام في المهرجان السنوي الذي يعقد للعام الخامس عشر على التوالي والذي يحمل شعار (القدس بوصلة الأحرار) .

وخلال الاجتماع المشترك لمجلسي الأمناء والإدارة تم استعراض ومناقشة كافة القضايا المتعلقة بتنفيذ المهرجان العام السنوي والذي سيعقد على مسرح الهلال الأحمر في رام الله في الخامس عشر من الشهر القادم تزامنًا مع ذكرى إعلان وثيقة الاستقلال الفلسطيني.

وأكد الحسيني أن كافة الترتيبات تسير على قدم وساق لاستقبال كافة الوفود والشخصيات الدولية والعربية من اكثر من مائة بلد حول العالم ، حيث يشارك في المهرجان شخصيات فنية واعتبارية متعددة ومتنوعة من كافة انحاء العالم بما في ذلك عدد من الفنانيين والاعلاميين المرموقين من مصر والعراق والمغرب وتونس والاردن والجزائر ومن الكويت وأوروبا وامريكا الجنوبية والشمالية وبلدان أخرى.
وأضاف الحسيني أن مؤسسة سيدة الارض قد أتمت اختيار شخصيات العام في كافة المجالات والتخصصات وعلى المستوى الفلسطيني والعربي والدولي.
منوهًا أن فلسطين ستجمع العرب جميعا على أرض فلسطين بعيدا عن كافة التجاذبات والتناقضات التي لا تخدم الأمة العربية ففلسطين توحدنا وتجمعنا وهذا من أهم اهدف المهرجان حيث نأتي بالأشقاء والأصدقاء لتعزيز تضامنهم مع فلسطين وقضيتها العادلة.

مؤسسة سيدة الأرض تختار الدكتور الشهيد عبدالله أبو التين شخصية العام في المجال الطبي