وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية بالبريج تنظم لقاء حواريا على شرف ذكرى يوم الارض الفلسطيني ال ٤٧

نشر بتاريخ: 04/04/2023 ( آخر تحديث: 04/04/2023 الساعة: 13:18 )
اللجنة الشعبية بالبريج تنظم لقاء حواريا على شرف ذكرى يوم الارض الفلسطيني ال ٤٧

غزة -معا- عقدت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج تحت رعاية الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير و رئيس دائرة شؤون اللاجئين جلسة حوارية على شرف ذكرى يوم الارض الفلسطيني ال ٤٧ .

وحضر الجلسة الدكتور حسن أحمد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح و مفوض دائرة اللاجئين ، والدكتور فوزي عوض رئيس اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج و المتخصص في التاريخ والعلوم سياسية و قضية اللاجئين الفلسطينيين ،والدكتور ناصر اليافاوي الكاتب والباحث في التاريخ و بحضور كذلك عددا من الكتاب و الباحثين و الإعلاميين ورؤساء و أعضاء اللجان الشعبية و لجان الأحياء و أعضاء و أمناء سر المناطق و الشعب التنظيمية و الشبيبة الفتحاوية و الوجهاء و المخاتير و رجال الإصلاح و ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية و العديد من الكوادر و الشخصيات الإعتبارية و النضالية وذلك في مقر اللجنة بالمخيم

و في كلمته رحب د. حسن أحمد بالحضور و هنأهم بشهر رمضان و كما و قدم التهاني و التبريكات للدكتور فوزي عوض لتكليفه بمهام اللجنة الشعبية بالبريج .

و أكد د. احمد على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات و الندوات التي تهدف إلى توعية اللاجئين في المخيم بالقضايا المهمة و رفع المستوى الثقافي و المعرفي لدى جميع فئات سكان المخيم و الإهتمام بتوعية الشباب على المستوى السياسي و الثقافي و الإجتماعي.

و بدوره تطرق الدكتور فوزي عوض إلى الميسرة النضالية للشعب الفلسطيني و أحداث ذكرى يوم الأرض و ما ترتب عليها من أحداث من تشتت لشعبنا و مصادرة أراضيه.

وفي كلمته أشار الدكتور ناصر اليافاوي إلى المسار التاريخ القديم للفكر و العقيدة الياهودية و المواقف السياسية من ذكرى يوم الأرض .

و في نهاية اللقاء شكر الدكتور حسن أحمد الجميع على الحضور و الحرص و الإهتمام على عقد الندوات و الفعاليات التي تهدف لتنمية الوعي السياسي و الثقافي و هو من مهام اللجان الشعبية .

اللجنة الشعبية بالبريج تنظم لقاء حواريا على شرف ذكرى يوم الارض الفلسطيني ال ٤٧