وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استمرار عملية أرشفة المعاملات التاريخية في سلطة الاراضي

نشر بتاريخ: 19/04/2023 ( آخر تحديث: 19/04/2023 الساعة: 23:54 )
استمرار عملية أرشفة المعاملات التاريخية في سلطة الاراضي

رام الله معا- بتوجيهات علاء التميمي ق.أ رئيس سلطة الاراضي وبدعم من البنك الدولي تم استمرار العمل في مشروع الارشفة الالكترونية.

ويأتي هذا المشروع في إطار سعي سلطة الاراضي الدائم لتحسين جودة خدماتها وتطويرها، وذلك من خلال حفظ البيانات وأرشفة الصحائف والمعاملات التاريخية المتعلقة بالأراضي في فلسطين. ويهدف المشروع إلى توفير قاعدة بيانات شاملة ودقيقة تتيح للمستفيدين والمهتمين الوصول إلى المعلومات بكل يسر وسهولة.

وأشار التميمي إلى أنه تم تجهيز فريق مختص من الموظفين المدربين على أعلى مستوى، للعمل على هذا المشروع وضمان تنفيذه بأفضل الطرق والممارسات. وقد تم تخصيص الموارد اللازمة لضمان تحقيق أهداف المشروع وتنفيذه بكل كفاءة وفعالية.

وأكد عبدالله عمر مدير مشروع الارشفة أن هذا المشروع يعد خطوة مهمة في تطوير العمل الحكومي، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في فلسطين. ويتضمن المشروع استخدام أحدث التقنيات والأدوات المتاحة في مجال الحفظ والتخزين الإلكتروني، وتطبيق أفضل الممارسات الدولية في هذا المجال.

وفي الختام، أعرب التميمي عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل فريق المشروع، والتزامهم الكامل بتحقيق أهداف المشروع وتنفيذه بكل كفاءة وجدارة.