وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تجتمع مع مدير شرطة الخليل

نشر بتاريخ: 13/06/2023 ( آخر تحديث: 13/06/2023 الساعة: 20:20 )
اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تجتمع مع مدير شرطة الخليل

الخليل-معا- عقد رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي القيادي في حركة فتح لافي غيث، اجتماعاً مع مدير عام شرطة محافظة الخليل العميد حقوقي بلال جرار، بحضور اعضاء اللجنة وزير الثقافة السابق الدكتو أنور ابو عيشة وكاظم البكري ومحمد العويوي، بحضور كافة مدراء الفروع في شرطة المحافظة.

وجرى خلال الاجتماع، الحديث في كافة القضايا التي تهم المواطن وهي بحاجة لمتابعة من الشرطة، وخاصة قضايا اطلاق النار المتكررة في المحافظة، والازمات المرورية والوضع في البلدة القديمة، والمخدرات.

وأكد القيادي غيث، على الدور الهام الذي يلعبه رجال الشرطة فهم مرآة السلطة الوطنية الفلسطينية، حاثاُ اياهم على بذل المزيد من الجهود لتوفير الامن والامان للمواطنين.

وأشار الى وجود هجمة ضد الاجهزة الامنية، مؤكداً ان من يقوم بهذه الهجمة لن يوقف عزيمة واصرار قوى الامن الفلسطيني على حماية المواطنين وممتلكاتهم، وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

من جانبه، تحدث الوزير السابق ابو عيشة، عن اهمية البلدة القديمة وتوفير الامن والحماية للسياح وحماية ممتلكات المواطنين، مؤكداً على وجوب تضافر كافة الجهود بين مؤسسات الخليل وشخصياتها الوطنية والاعتبارية، لحماية البلدة القديمة من كافة الاخطار التي تحيط بها.

كما أكد العميد حقوقي جرار، على اهمية التعاون والتضافر بين كافة مكونات الشعب الفلسطيني لمواجهة الاخطار التي تحيط به، مشدداً على ان الشرطة الفلسطينية تعمل جنبا الى جنب مع كافة الاجهزة الامنية لتحقيق العدل واشاعة الامن وبسط النظام، على الرغم من التعقيدات الامنية التي تعاني منها محافظة الخليل والاحتلال الاسرئيلي.

وتم خلال الاجتماع، التأكيد على اهمية زيادة التواصل ما بين مؤسسات الخليل المدنية والامنية والمؤسسات الاهلية لمواجهة الصعوبات والتحديات والاخطار التي تحيط بمحافظة الخليل.