وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين تودع الشهيدين سنان ونغنغية

نشر بتاريخ: 21/06/2023 ( آخر تحديث: 21/06/2023 الساعة: 18:30 )
جنين تودع الشهيدين سنان ونغنغية

جنين- معا- شيع المواطنون في جنين ومخيمها، اليوم الأربعاء، جثماني الشهيدين ناصر صالح سنان (55 عاما)، من جنين، والطفلة الطالبة سديل غسان نغنغية تركمان (15 عاما)، من مخيم جنين، اللذين ارتقيا متأثرين بجروحهما التي أصيبا بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى جنين الحكومي، بمسيرة حاشدة، ردد خلالها المشاركون الهتافات المنددة بالاحتلال وسياساته الإجرامية وعدوانه المستمر على شعبنا، خاصة في جنين، ومخيمها، وقراها، وبلداتها.

وتوجه موكب التشييع نحو منزلي الشهيدين، حيث ألقت عائلاتهما ومحبوهما نظرة الوداع الأخيرة على جثمانيهما الطاهرين، ومن ثم نُقلا إلى المسجدين الكبيرين في المدينة والمخيم، وتمت تأدية صلاة الجنازة عليهما قبل مواراتهما الثرى في المقبرتين.

وتقدم مسيرة تشييع الطفلة الطالبة نغنغية في المخيم طالبات المدرسة وزميلاتها في مقاعد الدراسة، حاملات جثمانها الطاهر على الأكتاف، حيث وُضع عليها الزي المدرسي.

وطافت الطالبات بجثمان سديل في شوارع المخيم، وسط حزن كبير، مرددات الهتافات الغاضبة، والمنددة باستهداف الأطفال وطلبة المدارس، داعيات إلى تشكيل لجنة دولية لمحاكمة الاحتلال على جرائمه المستمرة بحق أبناء شعبنا.