وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسابقة ثقافية لمؤسسات الخليل في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 21/06/2023 ( آخر تحديث: 22/06/2023 الساعة: 12:16 )
مسابقة ثقافية لمؤسسات الخليل في البلدة القديمة

الخليل- معا- نظم ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني وضمن نشاطاته المستمرة، مسابقة ثقافية بين عدة مؤسسات رسمية وأهلية في البلدة القديمة من مدينة الخليل، اليوم الثلاثاء.

حيث شاركت مؤسسات محافظة الخليل وبلدية الخليل والغرفة التجارية ولجنة اعمار الخليل وجامعة بولتكنيك فلسطين وجامعة خضوري العروب والقدس المفتوحة في هذه المسابقة التي أقيمت في قاعة عمرو التابعة للجنة اعمار الخليل في البلدة القديمة.

وقبل انطلاق المسابقة شكرت م. آلاء زلوم رئيسة الملتقى جميع المؤسسات التي استجابت للمشاركة في هذه المسابقة التي تأتي ضمن فعاليات الملتقى الرامية لتعزيز اواصر التشابك والتواصل بين المؤسسات المختلفة.

وأكدت زلوم على ضرورة المضي قدما في تعزيز مفهوم العلاقات العامة ومأسسة هذا القطاع الهام على المستويين الرسمي والشعبي لما فيه خدمة لأهداف المؤسسات وتقديم صورتها الافضل التي تعزز مفهوم الثقة بين المؤسسة والمواطن.

وشكرت، مؤسسات المجتمع المحلي التي تتبرع للمساهمة في إتمام بناء المقر الدائم لملتقى العلاقات العامة داعية إلى المزيد من الدعم لتحقيق هذا الحلم.

كما شكر بدوره مدير عام لجنة اعمار الخليل عماد حمدان، ملتقى العلاقات العامة على هذه الفعالية الهامة التي جمعت مؤسسات الخليل في إحدى قاعات البلدة القديمة لما يمثله ذلك من دعم وتعزيز لصمود المواطنين وتثبيت الهوية الوطنية الفلسطينية في مواجهة التحديات التي تواجه الخليل القديمة.

ودعا إلى تنظيم المزيد من الفعاليات المشابهة مبديا استعداد لجنة الإعمار لتوفير الاماكن المناسبة لهذه الفعاليات.

وفي نهاية المسابقة أعلنت لجنة التحكيم فوز فريق بلدية الخليل بالمركز الأول في هذه المسابقة التي أدارها الإعلامي عادل اغريب بعد منافسة قوية بينه وبين فريق جامعة خضوري العروب حيث ثم تسليم المشاركين دروع الشكر وهدايا التكريم وسط أجواء سادتها الإيجابية وأمنيات المزيد من الفعاليات المشابهة.