وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عماد سالم رئيساً لتحرير مجلة التنمية البشرية والتعليم للأبحاث التخصصية

نشر بتاريخ: 25/06/2023 ( آخر تحديث: 25/06/2023 الساعة: 15:08 )
عماد سالم رئيساً لتحرير مجلة التنمية البشرية والتعليم للأبحاث التخصصية

رام الله- معا- اختارت "مجلة التنمية البشرية والتعليم للأبحاث التخصصية، Human Development and Education for Specialized Research is an academic (JHDESR)"، الدكتور الفلسطيني عماد سالم من مخيم الدهيشة في بيت لحم ليكون رئيس تحرير المجلة.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اختيار رئيس تحرير لهذه المجلة من فلسطين.

يذكر أن د. سالم يعمل حالياً في الهيئة الوطنية للتعليم والتدريب المهني والتقني.، وقد تم تكليفه بذلك من وزارة العمل، لديه العديد من الدراسات والأبحاث المنشورة في المجلات العلمية العالمية، وهو خبير في التعليم والتدريب المهني والتقتي في فلسطين وخبير في موضوع الذكاء الاصطناعي، وشارك في العديد من المؤتمرات والندوات والورش العلمية العالمية والمحلية، وحاضر في بعض الجامعات.

ومجلة التنمية البشرية والتعليم للأبحاث التخصصية هي مجلة أكاديمية علمية عالمية محكمة ومفهرسة بالرقم التسلسلي القياسي الدولي للمجلات العلمية الأكاديمية المحكمة تصدر عن المعهد الماليزي للعلوم والتنمية.

وتهدف هذه المجلة إلى نشر الدراسات الجادة المبنية على الأبحاث النظرية والميدانية، كما تهدف إلى تعزيز الدراسات متعددة التخصصات في مجال التنمية البشرية والإدارة والتعليم للبحوث المتخصصة وتصبح مجلة رائدة في التنمية البشرية والتعليم في العالم.

كما تهدف المجلة إلى نشر البحوث والدراسات النظرية والتطبيقية فى مجالات التنمية البشرية والتعليم للأبحاث التخصصية مثل إدارة المواد البشرية، إدارة الأعمال، علوم الإتصال، دراسات التنمية، العلوم الإقتصادية، علوم التربية، التاريخ، العلاقات الصناعية، الإعلام، علم النفس، علم الإجتماع، الإدارة العامة، الدراسات الديني.

يشار الى ان المجلة هي مجلة فصلية تصدر كل ثلاثة اشهر ومصنفة عالميا ومفهرسة بالرقم التسلسلي القياسي e-ISSN: 2462-1730