وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس لـ معا: استمرار المقاومة الخيار الامثل لمواجهة حكومة نتنياهو

نشر بتاريخ: 05/07/2023 ( آخر تحديث: 06/07/2023 الساعة: 14:37 )
حماس لـ معا: استمرار المقاومة الخيار الامثل لمواجهة حكومة نتنياهو

غزة- خاص معا - قال عبد اللطيف القانوع الناطق باسم حماس أن الشعب الفلسطيني يقف أمام حكومة فاشية تستهدف كل ما من هو فلسطيني، وأن الخيار الامثل لمواجهتها هو المقاومة بكل أشكالها واتخاذ اجراءات عملية من قبل السلطة الفلسطينية بقطع علاقاتها مع الاحتلال ووقف التنسيق الامني ووقف الاتفاقات الموقعة .

وأكد لمعا ان المقاومة الفلسطينية سطرت انتصارا جديدا للشعب الفلسطيني بانتصارها على الجيش الاسرائيلي خلال العدوان المتصاعد على مخيم جنين، مضيفا:"هذا الانتصار ما كان يكون الا بوحدة الشعب الفلسطيني وبسالة المقاومة وكسر شوكة الاحتلال الاسرائيلي وتبديد وهمه وأهدافه".
واعتبر ان القصف الاسرائيلي على قطاع غزة الليلة الماضية جزء من العدوان المتصاعد على الشعب الفلسطيني في كل أرجاء فلسطين المحتلة.
ورأى ان مخيم جنين رسم صورة اسطورية للشعب الفلسطيني وانتصر على جيش الاحتلال بهذا الانتصار لم يكن يكون الا ببسالة المقاتلين ووحدة الموقف الوطني الفلسطيني داخل مخيم جنين وانتصار مخيم جنين هو امتداد لانتصار الشعب الفلسطيني في معركة سيف القدس وشعبنا في مخيم جنين أوصل رسالة للاحتلال الاسرائيلي أن أرض جنين ومخيمها محرمة على الاحتلال وبالتالي لايمكن للاحتلال أن يمرر أهدافه وأجنداته في داخل المخيم.