وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء ماجد فرج يجتمع مع القائم بأعمال السفارة الكويتية في المملكة الاردنية

نشر بتاريخ: 15/07/2023 ( آخر تحديث: 15/07/2023 الساعة: 21:29 )
اللواء ماجد فرج يجتمع مع القائم بأعمال السفارة الكويتية في المملكة الاردنية

رام الله- معا- اجتمع رئيس جهاز المخابرات العامة في السلطة الفلسطينية اللواء ماجد فرج، السبت، مع د. مبارك الهاجري القائم بأعمال السفارة الكويتية في المملكة والملحق الدبلوماسي، مسؤول ملف الجمعيات الخيرية في فلسطين مشعل المطيري، بحضور الوزير ناصر قطامي وذلك في مقر المخابرات العامة الكائن بمدينة رام الله.

وأكد د. الهاجري على علاقة الاخوة والمصير المشترك ما بين فلسطين والكويت، والتي تسير بثبات الى تطابق المواقف على كافة الاصعدة، لتعميق التضامن العربي ووحدة الصف، والتي استمرت على نفس النهج في عهد الامير الشيخ نواف الاحمد الصباح.

وقال الهاجري: إننا في كلا البلدين نحمل ذات التطلعات والهموم في الذود عن قضايا أمتنا، وفي مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره، رحب اللواء فرج بقدوم القائم بالاعمال د. الهاجري، والوفد المرافق، مثمنا هذه الزيارة الاخوية، واعتبرها توثيق اواصر للعلاقة التاريخية التي تربط دولة فلسطين بدولة الكويت الشقيقة، لبحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات بين البلدين لايصال المساعدات المقدمة من دولة الكويت لمستحقينها من أبناء الشعب الفلسطيني، وفي الاطار القانوني لمنظومة عمل البوابة الالكترونية للمساعدات الفلسطينية بادارة وزارة الخارجية لدى دولة الكويت الشقيق.

وأعرب فرج عن المكانة الكبيرة التي يحظى بها الكويتيون في قلوب أشقائهم الفلسطينيين، حيث العلاقات المتينة والتنسيق والتشاور المستمر بين قيادة البلدين الهادف الى تحقيق مصلحة الشعبين الشقيقين.

.

وفي مستهل زيارة الوفد التي سوف تستغرق اربعة ايام، من المقرر ان يلتقي القائم بالاعمال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح الوزير حسين الشيخ، وزيارة تفقدية لمخيم جنين ومحافظة جنين للمشاركة في افتتاح صرح الشهداء الكويتيين في بلدة رمانة، الى جانب زيارة المؤسسات الوطنية والاهلية في محافظات رام الله والبيرة، الخليل والقدس الشريف.


اللواء ماجد فرج يجتمع مع القائم بأعمال السفارة الكويتية في المملكة الاردنية