وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مثقفون واساتذة جامعات يطلقون مبادرة « اسرة فلسطين وطن "

نشر بتاريخ: 24/07/2023 ( آخر تحديث: 24/07/2023 الساعة: 23:22 )
مثقفون واساتذة جامعات يطلقون مبادرة « اسرة فلسطين وطن "

غزة - معا أطلق مثقفون وأساتذة في الجامعات وأدباء وشعراء وفنانون ومخاتير ومحللون سياسيون وإعلاميون من أبناء فلسطين في الوطن والشتات ومن الداخل المحتل مبادرة « اسرة فلسطين وطن ".
وتسعى المبادرة أن تكون تحت رعاية "منظمة التحرير الفلسطينية" ، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني الفلسطيني في الداخل وفي الشتات ،
وتهدف المبادرة والتي تترأسها الدكتورة احلام ابو السعود إلى دعم نقاء الأسرة الفلسطينية وأبعادها عن المنافسات الحزبية الضيقة التي لا تخدم القضية الوطنية الفلسطينية، و العمل سويا بما يخدم الأسرة والمجتمع الفلسطيني ، العمل على التشبيك بين أفراد المجتمع الفلسطيني داخل فلسطين، وفي دول الشتات، والعنوان فلسطين.
وتهدف المبادرة كذلك إلى التركيز على فئة الشباب بحكم انها الشريحة الأكبر في المجتمع وهم حماة الوطن وصناع المجد وبناة المستقبل ، مع العمل على ربط العوامل الإجتماعية والسياسية والاقتصادية بالأسرة الفلسطينية.

وستركز المبادرة على تكريس ثقافة المحبة والاخوة والترابط ببن كافة مكونات المجتمع ، والقدس هي العنوان و العمل على دعم المصالحة الوطنية ونبذ الإنقسام البغيض وإستعادة الوحدة بين أبناء الشعب الواحد.

مثقفون واساتذة جامعات يطلقون مبادرة « اسرة فلسطين وطن "