وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان المقاومة الشعبية:مايحدث في سجن اريحا مخطط صهيوأمريكي مدبر لتصفية أحمدسعدات ورفاقة

نشر بتاريخ: 14/03/2006 ( آخر تحديث: 14/03/2006 الساعة: 15:16 )
خانيونس -معا- أكد الناطق الرسمي للجان المقاومة الشعبية في فلسطين "أبو مجاهد" أن ما يجري في سجن أريحا هو مخطط صهيوني امريكي مدبر لتصفية الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات وإخوانه المقاومين، مشيراً إلى أن اعتقال سعدات جاء بعد تآمر دولي ونجحوا باعتقاله وسجنه، وألان تتكرر المؤامرة لتصفيته، متعهداً برد عنيفاً ومزلزلا اذا ما حدث مكروه للسجناء.

وقال أبو مجاهد :" أن انسحاب الحراس الأمريكيين والبريطانيين من السجن قبل عملية محاصرته واقتحامه يدل على أن الولايات المتحدة الأمريكية والحكومة البريطانية مشاركات بشكل علني وواضح في محاولة تصفية سعدات و كافة المحتجزين بداخل السجن".

وأعتبر أبو مجاهد أن محاصرة السجن واقتحامه هو بمثابة حملة صهيونية عنصرية تشن ضد المقاومة لتركيعها وإضعافها، لكي تبقي ضعيفة يسهل على الاحتلال السيطرة عليها .

واعتبر الجريمة التي ترتكب بسجن اريحا هو صفعة في وجهة السلطة الفلسطينية التي تحتجز سعدات ورفاقه بداخلة، محملاً العدو الصهيوني والقوات الأمريكية والبريطانية المراقبة على السجن المسئولية الكاملة عن ما يجري.

وقال أبو مجاهد :" أن ردنا على ما يجري في سجن أريحا سيكون بحجم الجريمة، التي ترتكب هناك، مؤكداً على مواصلة طريق المقاومة والتحرير حتى يتم تحرير كافة الأراضي الفلسطينية، وتحرير كافة المقدسات .