وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب الله يعلن استهداف 5 مواقع للاحتلال

نشر بتاريخ: 16/10/2023 ( آخر تحديث: 16/10/2023 الساعة: 21:12 )
حزب الله يعلن استهداف 5 مواقع للاحتلال

أعلنت المقاومة الإسلامية "حزب الله" في بيان، اليوم الإثنين، أنّ مجاهديها استهدفوا خمسة مواقع إسرائيلية وهي: ‏موقع مسكاف عام، خربة المنارة، هرمون، موقع ريشا وموقع راميا، بالأسلحة المباشرة، مؤكدةً "تحقيق إصابات مباشرة ومؤكدة". ‏

وأفاد مراسل الميادين، بأنّ المقاومة الإسلامية استهدفت، كاميرات المراقبة في موقع جرداح في بلدة الضهيرة قرب الحدود مع فلسطين المحتلة، وموقع ظهر الجمل مقابل بلدة راميا جنوبي لبنان.

وأشار مراسل الميادين إلى أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت بلدة الضهيرة اللبنانية، وذلك بعد سماع صوت انفجارات في محيط البلدة والمستوطنات الإسرائيلية المقابلة لها.

وذكر أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف مركزاً للجيش اللبناني في الضهيرة، وسط تحليق متواصل لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية في الأجواء في جنوبي لبنان.

كذلك، أفاد مراسل الميادين في جنوب لبنان بتقصف إسرائيلي على وادي الجبين قبالة بلدة الضهيرة بالتزامن مع إطلاق قذائف فوسفورية.

وأضاف أن هناك قصفاً عنيفاً على منطقة سعسع في رميش وبلدة علما مع تجدد القصف على الضهيرة.

وأعلن "جيش" الاحتلال عن انطلاق صاروخ مضاد للدروع باتجاه الحدود الشمالية مع لبنان.

وفي وقت سابق اليوم، نشر الإعلام الحربي في حزب الله، اليوم الإثنين، مشاهد استهداف كاميرات وتجهيزات فنية للاحتلال الإسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

وأظهرت المشاهد استهداف المقاومين كاميرات الرصد وتجهيزات الجمع الحربي في عدد من المواقع التابعة لـ"جيش" الاحتلال عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية.