وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشييع جثامين 3 شهداء في نابلس وطوباس ورام الله

نشر بتاريخ: 29/10/2023 ( آخر تحديث: 29/10/2023 الساعة: 17:53 )
تشييع جثامين 3 شهداء في نابلس وطوباس ورام الله

رام الله- معا- شيعت جماهير شعبنا في محافظات نابلس وطوباس ورام الله، جثامين 3 شهداء ارتقوا فجر اليوم خلال اقتحام الاحتلال لمناطق بالضفة.

وفي طمون، شيعت جماهير شعبنا في محافظة طوباس جثمان الشهيد رماح اقطيشات، إلى مثواه الأخير.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى طوباس التركي الحكومي، باتجاه مسقط رأس الشهيد، بمشاركة المئات من المواطنين، ثم أدوا الصلاة عليه في مسجد البلدة، قبل مواراته الثرى.

وفي نابلس، شيّعت جماهير شعبنا، جثمان الشهيد نعيم محمود عبد السلام فران (31 عاما)، إلى مثواه الأخير في مخيم عسكر شرق نابلس.

وانطلق المشيعون بالجنازة من مستشفى رفيديا، إلى ميدان الشهداء وسط المدينة، ثم إلى مخيم عسكر، حيث ألقيت نظرة الوداع الأخيرة عليه بمنزل عائلته، قبل أن يصلى عليه ويوارى الثرى بمقبرة المخيم.

وفي رام الله، شيعت جماهير غفيرة في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، اليوم الأحد، جثمان الشهيد ناصر عبد اللطيف البرغوثي (29 عاما)، الذي ارتقى متأثرا بجروحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال فجرا.

وانطلق موكب التشييع، من مركز طوارئ بني زيد في بيت ريما إلى منزل ذويه، حيث ألقت عائلته نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه، قبل أن يُنقل إلى مسجد أبو بكر الصديق وسط البلد، حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه، قبل أن يوارى الثرى بالمقبرة.

تشييع جثامين 3 شهداء في نابلس وطوباس ورام الله