وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من محافظة الخليل واندلاع مواجهات

نشر بتاريخ: 22/01/2024 ( آخر تحديث: 22/01/2024 الساعة: 09:14 )
الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من محافظة الخليل واندلاع مواجهات

الخليل- معا- اصيب صباح اليوم الاثنين، معلم مدرسة، بجروح وصفت بالطفيفة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة دورا، كما اعتقل مواطنين من المدينة، فيما اعتقل 3 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل، و3 آخرون من بلدة سعير.

وافادت مصادر محلية، ان قوات الاحتلال اقتحمت مدينة دورا، صباح اليوم، واندلعت مواجهات وسط المدينة، اصيب خلالها معلم يعمل في مدرسة ماجد ابو شرار، وتم نقله الى مستشفى دورا الحكومي لتلقي العلاج واصابته طفيفة، كما تأخر الدوام المدرسي لبعض مدارس المدينة بسبب اقتحام قوات الاحتلال.

واعتقلت قوات الاحتلال من دورا، مراد محمد حسن الدراويش، و كرم عاطف قزاز الدرابيع.

ومن مخيم الفوار جنوب الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها، وهم: حسن اكرم زغموت، واسماعيل فايق نصار، وجهاد محمود الخطيب.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، 3 شبان من منطقة الدوارة ببلدة سعير شمال شرق الخليل، وهم: الشقيقين أدهم وأيوب عيسى جبارين، و آدم عبد القادر جبارين.

من جانبه، افاد الناشط الاعلامي في بلدة بيت امر محمد عياد عوض، ان قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجر اليوم، قامت بمداهمة عدة منازل لعائلات صبارنة وعادي وقوقاس، وفتشت هذه المنازل ملحقة اضرار جسيمة بعدد منها.

واضاف عوض، كما قامت قوات الاحتلال بمصادر سيارة المواطن محمد نضال عادي، واجبرته على قيادتها الى مستوطنة "كرمي تسور" جنوب البلدة.