وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدني يلتقي اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي

نشر بتاريخ: 28/05/2024 ( آخر تحديث: 28/05/2024 الساعة: 19:01 )
المدني يلتقي اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي

الخليل-معا- التقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مسؤول التعبئة والتنظيم، محمد المدني مع وفد اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي برئاسة القيادي في حركة فتح لافي غيث رئيس اللجنة، وأعضاء اللجنة محمد البكري والمستشار الاقتصادي عضو مجلس غرفة الخليل أحمد حسونة.

وقدم أعضاء اللجنة، خلال الاجتماع، شرحاً حول الاوضاع الاجتماعية وتأثير حالة الحرب التي يخوضها الاحتلال على ابناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، وأكدوا على أهمية تواصل القيادة مع ابناء الشعب الفلسطيني، بهدف تخفيف وطأة ما يمرون به، ومشيدين بدور قوى الامن الفلسطيني في مكافحة الظواهر السلبية والجريمة، رغم الصعوبات التي يواجهونها.

اضافة الى ذلك، تم الحديث حول تأثر الاوضاع السياسية والامنية، على الاقتصاد الوطني الذي شهد تراجعا كبيرا في كافة الانشطة الانتاجية والتجارية،ومعربين عن أملهم في أن تنتهي الحرب على غزة، وانتعاش سريع للاقتصاد الوطني، رغم حالة الدمار الكبير في القطاع.

كما تم خلال الاجتماع الحديث في الكثير من المواضيع التي تهم المواطنين والتي من شأنها تسهيل حياتهم.

من جانبه، شكر المدني رئيس واعضاء اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي على هذا الاجتماع، وحرصهم على التواصل الدائم، ومشيداً بدورهم في الحفاظ على السلم الاهلي، ومؤكداً ان القيادة الفلسطينية، ماضية في تحقيق المشروع الوطني باقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشريف، رغم كافة الصعوبات والعراقيل.