وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المالكي يصّدر تعليماته بفتح مكتب تصديقات وخدمات قنصلية في الخليل

نشر بتاريخ: 15/07/2009 ( آخر تحديث: 15/07/2009 الساعة: 15:04 )
رام الله- معا- أصدر وزير الشؤون الخارجية د. رياض المالكي تعليماته لذوي الشأن والاختصاص في الوزارة لعمل ما يلزم لفتح مكتب تصديقات وخدمات قنصلية في محافظة الخليل.

وتأتي هذه الخطوة تلبية لمناشدة محافظ الخليل د.حسين الأعرج، ورئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، وبعد الإطلاع على حاجة المواطنين في محافظة الخليل كبرى محافظات الضفة الغربية، وتسهيلا عليهم من عناء السفر والتنقل.

واوضحت الوزارة في بيان وصل" معا" ان ذلك جاء بعد الإطلاع على حاجة المواطنين في محافظة الخليل كبرى محافظات الضفة الغربية، وتسهيلاً عليهم من عناء السفر والتنقل، مشيرة ان المكتب سيباشر خدماته يوم الثلاثاء الموافق 21-07-2009، والذي سيباشر عمله بشكل يومي من الساعة 8:30 -13:30، علماً بأن محافظ الخليل قدم مكتباً في مبنى المحافظة لهذا الغرض، وهو المكتب الدائم.

وعليه سيصبح بإمكان طلاب الثانوية العامة تصديق أوراقهم كافة في تلك المحافظة دون الحاجة للسفر الى مقر الوزارة في رام الله والمرور عبر الحواجز العسكرية التي تزيد من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني. كما سيتمكن المواطنين كافة من تصديق وثائقهم بكل يسر وسهولة.

وأصدر د.المالكي تعليماته للكادر العامل أن يبذل كل ما بوسعه لخدمة المواطنين، وتمنى أن يتحلى المواطنين بالصبر وروح المسؤولية، كون هذه الفترة سيكون بها ضغط خاصةً وأننا على موعد مع إعلان نتائج الثانوية العامة، متمنياً لأبنائنا الطلبة النجاح، والمستقبل الزاهر.