وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منع منسق عام شبيبة النجاح من السفر الى الخارج

نشر بتاريخ: 15/07/2009 ( آخر تحديث: 15/07/2009 الساعة: 16:25 )
منعت السلطات الامنية الاردنية ليومين متتاليين منسق عام حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية ونائب رئيس لجنة الشبيبة الجامعية في الوطن اياد دويكات من دخول الاراضي الاردنية للمرور الى دولة هنغاريا ضمن وفد الشبيبة الفتحاوية.

وذكر دويكات بانه تفاجأ بالقرار وبخاصة انه داوم على دخول الاراضي الاردنية خلال السنوات والشهور الماضية دون منعه من الدخول، مؤكدا بأنه يعتز بالعلاقات الفلسطينية الاردنية وبالمواقف المشرفة للملك عبد الله الثاني في دعم القضية الفلسطينية والحقوق الفلسطينية المشروعة في كافة المحافل الدولية والعربية ويعتبر المملكة الاردنية الشقيق الاقرب لفلسطين شعبا وحكومة.

فيما اكد بانه قام بعد ان تم منعه من الدخول الى الاردن في المرة الاولى بعمل التنسيقات اللازمة للمرور الا انه تفاجأ بمنعه من الدخول للمرة الثانية على الرغم من كون الاردن "الشقيق" هو المعبر الوحيد للفلسطينيين الراغبين بالمرور الى الدول الاخرى وهي كذلك الدولة الاقرب للفلسطينيين جغرافيا ووجدانيا.

واعرب دويكات عن امله بالسماح له بالدخول الى الاراضي الاردنية او المرور عبر اراضيها الى الدول الاخرى في المستقبل وبخاصة وبانه يمثل الشبيبة في العديد من المحافل.