وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طوباس يتفقد مخيمات الأشبال والزهرات الصيفية في المحافظة

نشر بتاريخ: 16/07/2009 ( آخر تحديث: 16/07/2009 الساعة: 18:58 )
طوباس - معا - رائد جعايصة -قام د. سامي مسلم محافظ طوباس ووفد المحافظة يرافقه وفد من الشرطة برئاسة الرائد خالد عزام نائب مدير الشرطة ومنسق مؤسسة الأشبال والزهرات أسامة بشارات بزيارة إلى مخيمات الأشبال والزهرات (مخيمات القدس والعودة ) التي تنظمها مؤسسة الأشبال والزهرات التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في كلا من طوباس وطمون وعقابا حيث كان في استقبالهم أعضاء لجنة الإقليم وأعضاء لجان المناطق التنظيمية إضافة إلى منشطي وقادة المخيمات الصيفية والأشبال والزهرات.

واستقبل المحافظ من قبل الأشبال والزهرات في بلدة عقابا بالزهور والزى الفلسطيني والترحيب والأناشيد وعبر د.مسلم عن سعادته وتقديره للجهود المبذولة واعتزازه بالقائمين على هذه المخيمات الصيفية .

وفد من اللوازم والإمدادات والتجهيزات العامة يزور مخيمات اللجنة الوطنية في الفارعة

قام وفد من الإمداد والتجهيز في محافظة طوباس برئاسة الرائد فوزي نزال والرائد وليد أيوب يرافقهم وفد من اللجنة الوطنية والإعلامية للمخيمات الصيفية بزيارة ثلاثة مخيمات في مخيم وواد الفارعة المنظمة من قبل اللجنة الوطنية ومؤسسة الأشبال والزهرات .

وتفقد الوفد مخيم طيور الجنة الذي ينظمه المركز النسوي في واد الفارعة والمقامة في مدرسة بنات الفارعة الثانوية واطلعوا على سير العمل في المخيم كما وزار الوفد مخيم براعم القدس المنظم من قبل اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين في مخيم الفارعة واجتمعوا مع طاقمه المكون من سمر شاهين مديرة المخيم وانس عبد الكريم التثقيف الوطني والمدني وختام صبح للأشغال اليدوية وربا سرحان الصحة والبيئة ومحمد الجوابرة للزاوية الرياضية ومسعود نعجة للكتابة الإبداعية والدراما والمسرح .

وتفقد الوفد مخيم أجيال القدس المنظم من قبل مؤسسة الأشبال والزهرات والذي مضى على افتتاحه ثلاثلاة أيام والتقى الوفد من هادية جوابرة مديرة المخيم واطلعوا على كافة التجهيزات والامدادات وخاصة المواد التموينية والقرطاسية .

ومن ناحية أخرى استكملت اللجنة الوطنية توزيع القرطاسية والتموينية على جميع المخيمات في المحافظة باستثناء التي شيرتات التي من المفترض أن توزع مطلع الأسبوع القادم على جميع المشاركين .