وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شكارنه يرعى حفل اختتام الدورة التدريبية لصحة المراهقة

نشر بتاريخ: 16/07/2009 ( آخر تحديث: 16/07/2009 الساعة: 20:17 )
بيت لحم- معا- احتفلت مديرية تربية بيت لحم اليوم الخميس في مبنى المديرية القديم بتخريج 16 متدربا ومتدربة في مجال صحة المراهقة والبالغ عددهم 16 متدرب ومتدربة من المرشدين التربويين في المدارس الحكومية والخاصة و عدد من موظفي الصحة المدرسية بإشراف الإدارة العامة للإرشاد والتربية الخاصة والإدارة العامة للصحة المدرسية في وزارة التربية والتعليم العالي وبدعم من منظمة الأمم المتحدة للسكان UNFPA.

وتخلل الاحتفال كلمة مدير التربية والتعليم الذي أكد على الجهود الحثيثة والجادة التي توليها المديرية على هذه الفئة من ابناء الشعب الفلسطيني لأن الآمال معقودة عليهم لإعداد لبنة صالحة في المجتمع الفلسطيني الذي سيشهد بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف كما قدم الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة.

أما أ. معاوية عواد رئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة فقد أبدى ارتياحه لما لمسه من تعاون وجدية من جانب المتدربين لإعداد جيل واع لقضية حساسة ومهمة مثل قضية صحة المراهقة كما أكد على الاهتمام البالغ من قبل المديرية في توعية الطلاب والأهالي مشيرا الى الدورات التي تم عقدها من قبل قسم الإرشاد والتربية الخاصة لتوعية أولياء الأمور خلال العام الدراسي المنصرم والتي لمس منها التعاون والاهتمام من قبلهم.

من جهتها أكدت لينا سعادة منسقة المشروع عن استمرار دعم منظمة الأمم المتحدة للسكان لمثل هذه المشاريع مشيرة الى عدد من المشاريع المستقبلية المنوي عقدها للتوعية في هذا المجال.

بعد ذلك قام مدير التربية بتسليم شهادات للمتدربين.