وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطقس: اجواء باردة نسبياً وفرصة لسقوط الامطار

نشر بتاريخ: 22/09/2024 ( آخر تحديث: 22/09/2024 الساعة: 19:04 )
الطقس: اجواء باردة نسبياً وفرصة لسقوط الامطار

القدس - معا- تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو مساء اليوم باردا نسبيا في معظم المناطق من البلاد، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على المناطق الشمالية من البلاد، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

الاثنين 23/09/2024: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3درجات مئوية، وتبقى الفرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق ، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

الثلاثاء 24/09/2024: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

الأربعاء 25/09/2024: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى معدلها السنوي العام بقليل ، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

تحذر دائرة الأرصاد الجويّة المواطنين من خطر التزحلق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولات مطرية.