وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لندن: الجالية الفلسطينية في بريطانيا تنتخب، الاكاديمي والروائي د. نهاد خنفر رئيسا لها وهيئة تفيذية جديدة

نشر بتاريخ: 01/10/2024 ( آخر تحديث: 01/10/2024 الساعة: 18:14 )
لندن: الجالية الفلسطينية في بريطانيا تنتخب، الاكاديمي والروائي د. نهاد خنفر رئيسا لها وهيئة تفيذية جديدة

لندن -معا- انتخبت رابطة الجالية الفلسطينية في لندن ،الأحد بتاريخ 29/09/2024، بحضور المئات من ابنائها ومن ابناء شعبنا الفلسطيني في الشتات هيئة تنفيذية جديدة ورئيسا لها .

وقد أعلن د. سعيد شحاده رئيس اللجِنة الاشرافية على الانتخابات فوز د. نهاد خنفر الروائي والاكاديمي الفلسطيني لرأسة رابطة الجالية بأغلية الاصوات وايضا فوزعشرة اعضاء لعضوية اللجنة بالانتخاب، بعد الانتهاء من عملية الاقتراع .

جاء ذلك بحضور أمين سر حركة فتح محمد ارشيد ، وطاقم من البعثة الدبلوماسية الفلسطينية في لندن .وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية لدى الجالية الفلسطينية .

من جانبه اكد الدكتور نهاد خنفر بأن تشهد فترة ولايته احياء كامل لمؤسسة الجالية التي غيبت طيلة السنوات السابقة ،مشددا على جمع شمل ابناء الجالية لا سيما في الوقت الراهن الذي يمربه شعبنا باصعب الظروف ، مترحما على الشهداء ومتمينا الشفاء للجرحى ،داعيا الله ان يزيل الغمة عن قطاع غزة ولبنان بأنتهاء هذه الحروب المدمرة في القريب العاجل ،لافتا الى مجموعة من الفعاليات والانشطة التي تضعها رابطة الجالية على سلم الاولويات والتي سترى النور قريبا ، معرجبا على النشاطات السابقة التي قامت بها لجنة الطوارئ برأسته .

وبدوره ثمن الاخ محمد ارشيد دور رئيس لجنة الاشراف على الانتخبات د سعيد شحاده على ما بذله لانجاح الموتمر ، ومباركا نجاح العملية الانتخابية لاختيار اعضاء ورئيسا لرابة الجالية متمنيا لهم النجاح والتقدم خدمة لابناء الجالية وخدمة لقضيتناا الوطنية الفلسطينية.