وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح إقليم طوباس تلتقي الشكعة وتبحث معه الاستعدادت لمؤتمر فتح

نشر بتاريخ: 17/07/2009 ( آخر تحديث: 17/07/2009 الساعة: 22:14 )
طوباس -معا- استقبلت حركة فتح في مقر الإقليم في طوباس، اليوم، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واحد قياديي حركة فتح، وذلك في إطار الاستعداد لعقد المؤتمر الحركي السادس، بحضور أمين سر الإقليم حسن أبو العيلة، وأعضاء لجنة الإقليم، وأمناء سر المناطق و أمناء سر المكاتب الحركية.

وافتتح اللقاء أمين سر الإقليم حسن أبو العيلة، مشيرا إلى أهمية اللقاءات الفتحاوية التي تستبق عقد المؤتمر وايجابية التفاعل الفتحاوي الهادف إلى توحيد الرؤى حول القضايا المطروحة على المؤتمر، وهي كبيرة وتستحق الدراسة المعمقة، كما أكد على ضرورة مشاركة كافة أعضاء الأقاليم المنتخبين من ناحية الالتزام الأدبي والأخلاقي تجاه الزملاء الذين يحملون نفس المعيار وهو الانتخاب .

بدوره أكد غسان الشكعة :"بأنه اذا إن لم نستفد من التجربة السابقة لن نحقق نجاحا في المستقبل ويجب الاستفادة من التجربة الديمقراطية في الأقاليم و البناء عليها وصولا لخلق مؤسسات قيادية تتمتع بأذرع مختلفة تتعاطى مع كافة القطاعات والقضايا التنظيمية والسياسية والمجتمعية وضرورة تحديث النظام الداخلي للحركة بما يكفل ترسيخ أسس الثواب والعقاب وتفعيل النظام القاضي بالمحاسبة ".

وأكد الشكعة أن الوعي الفتحاوي كفيل بمعرفة الحاجات الحركية من قيادة و برامج .

وشدد الحضور على ضرورة الذهاب إلى المؤتمر في الزمان والمكان المحددين ردا أوليا على كل الذين يستهدفون فتح ووحدتها و ضرورة إنصاف الكادر وكافة القطاعات التنظيمية في التمثيل.