وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نواب غرب غزة ينظمون لقاء جماهيريا بديوان عائلة ابو عطايا

نشر بتاريخ: 18/07/2009 ( آخر تحديث: 18/07/2009 الساعة: 11:43 )
غزة-معا- نظم نواب غرب مدينة غزة وبإشراف مكتب نواب "غرب غزة" لقاء جماهيريا في ديوان عائلة أبو عطايا بمنطقة الشيخ رضوان.

وقد ضم الوفد كلاً من رئيس كتلة التغيير والاصلاح النائب محمد فرج الغول وزير العدل والأسرى والنائب أحمد أبو حلبية والوزير زياد الظاظا نائب رئيس الوزراء المقال.

وكان في استقبال النواب دائرة العلاقات العامة في حركة حماس وعدد من وجهاء وكبار المنطقة، وقد استمع الوفد إلى العديد من تساؤلات المواطنين فيما يتعلق بالحصار أزمة المعابر وتشغيل العاطلين عن العمل والخريجين من الجامعات ونتائج جولة النواب والوزراء في الدول العربية والإسلامية بعد حرب الفرقان، وكذلك الخدمات ومشكلة الكهرباء والمياه في المنطقة.

من جانبه أكد النائب الغول أن الحصار المفروض على قطاع غزة في طريقه إلى الانهيار، قائلا:"إننا على مقربة جداً من فك الحصار المفروض على شعب".

في سياق متصل أثنى النائب د.أبو حلبية على حسن استقبال القائمين والمواطنين، وجدد تأكيده على أن الحكومة الفلسطينية والمجلس التشريعي ملتفين حول الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أنها أصبحت مشاريع مقاومة وقامت لخدمة الشعب المقاوم .

من جانب آخر أكد الظاظا أن حكومته تهتم بشريحة العمال والخريجين من الجامعات، وأن خطتها المستقبلية هي فتح أفاق جديدة للعمل وليس تقديم المساعدات المالية فقط.