وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنود الاحتلال ينكلون بصحافية وشاب على حاجز " الكونتينر" شمال بيت لحم

نشر بتاريخ: 24/10/2024 ( آخر تحديث: 24/10/2024 الساعة: 19:07 )
جنود الاحتلال ينكلون بصحافية وشاب على حاجز " الكونتينر" شمال بيت لحم

بيت لحم- معا- اعتدى جنود الاحتلال بالضرب على الصحافية مجد طميزه واخضعوها لتفتيش مهين، وذلك خلال عبورها عبر حاجز " الكونتينر" الاحتلالي شمال بيت لحم .

وافادت الصحافية طميزه لـ " معا" ، انها كانت الفتاة الوحيدة في سيارة عمومي متوجهة من الخليل الى رام الله ، عندما اجبرها جنود الاحتلال على مغادرة السيارة واعتدوا عليها بالضرب ونكلوا بها خلال اخضاعها لتفتيش عنيف، كما قاموا بتمزيق كتاب واوراق كانت بحوزتها تخص عملها.

واضافت الصحافية طميزه بان احدى المجندات اختطفت منها سلسلة تحمل خارطة فلسطين وقطعتها والقتها على الارض، وقد ترافق كل ذلك بالسباب والشتائم والافاظ المستفزة.

وقال شهود عيان كانوا برفقة الصحافية طميزه، إن الجنود انهالوا بالضرب على الشاب سامح طميزه عند محاولته التدخل لحماية قريبته من الاعتداء، حيث اصيب بكسور ورضوض نتيجة الضرب المبرح الذي تعرض له.

وأشارت طميزه الى أن قريبها تعرض لاعتداء همجي لمجرد انه حاول ثني الجنود عن ضربي، واعتبرت ان سياسة اذلال الشباب الفلسطيني تهدف الى كسر معنوياتهم واشعارهم بالعجز.

يذكر ان جنود الاحتلال الذين يقطعون طرقات الضفة الغربية عبر مئات الحواجز المنشرة من شمالها الى جنوبها، يمارسون يوميا اعمال التنكيل والاستفزاز ضد المواطنين الفلسطينيين بشكل ممنهج.