وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال تنظم مسيرة تضامنية مع اهالي عين البيضا جنوب شرقي يطا

نشر بتاريخ: 18/07/2009 ( آخر تحديث: 18/07/2009 الساعة: 20:46 )
الخليل -معا-نظمت جبهة النضال الشعبي وبمشاركة الاهالي والمتضامنين الاجانب مسيرة تضامنية مع اهالي عين البيضا جنوب شرقي يطا ،حيث تشهد المنطقة اعتداءات متكررة من قبل المستوطنين وبحماية من جيش الاحتلال ،على الاراضي الزراعية وبيوت المواطنيين.

ورفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية ورايات الجبهة ولافتات تندد بسيات الاحتلال ،وادوات المستوطنيين الذين يعيثون فسادا وخرابا بالاراضي الفلسطينية

هذا وقام المستوطنون بالاعتداء على المواطنيين وتجريف الاراضي الزراعية والمزوعات بالبلدة ،وتـأتي هذه الاعتداءات بهدف سيطرة الاحتلال على المزيد من الاراضي لضمنها لمستوطنة "كرمئيل "،حيث ان حكومة الاحتلال لا زالت تسعى لفرض الوقائع على الارض ،لتؤكد من جديد تحديها للمجتمع الدولي .

واكد محمد دعاجنة ابو موسى سكرتير الجبهة بيطا على ضرورة تفعيل العمل الجماهيري والتواجد في كافة المناطق المهددة بالمصادرة والتصدي لقطعان المستوطننين واعتداءاتهم على ابناء شعبنا.

واشار دعاجنة ان الجبهة ستسمر باقامة الفعاليات والتواجد في مناطق التماس مع الاحتلال ،لفضح جرائمه وعنصريته ،ولاطلاقه العنان للمتطرفيين من المستوطنيين الذين يروعون بعنجهية الاطفال والنساء والشيوخ .

ودعا دعاجنة وسائل الاعلام الى التواجد وتغطية اعتداءات المستوطنيين وخصوصا بالمناطق الناتئية والبعيدة عن مراكز المدن