وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجاة ابوبكر: تصريحات القدومي مرفوضةوثقة الشعب بقيادته عالية

نشر بتاريخ: 18/07/2009 ( آخر تحديث: 18/07/2009 الساعة: 19:12 )
جنين - معا - زار وفد من حركة فتح اقليم جنين والنائب نجاة ابو بكر اقليم بيت لحم وكان في استقبالهم اعضاء لجنة اقليم بيت لحم ومجوعة كبيرة من الناشطات في حركة فتح.

وتفقد الوفد مخيم صيفي في مدينة بيت لحم الذي تشرف علية مؤسسة الزهرات والاشبال وزار الوفد مقبرة الشهداء مع الاطفال الفتحاوين التابعين لمعسكر الشهداء .

ورحبت وفاء حميد عضو لجنة اقليم بيت لحم بالنائب نجاة ابو بكر وباعضاء لجنة اقليم جنين مؤكدة على اهمية التواصل الفتحاوي بين الاقاليم خاصة وخاصة على ابو اب المؤتمر السادس وما تمر به المنطقة والقضية الفلسطينية بشكل خاص من احداث متسارعةعلينا الوقوف عندها مثمنة زيارة النائبة ابو بكر واعضاء لجنة اقليم جنين

وفي كلمتها اكدت نجاة ابو بكر ان تصريحات فاروق القدومي مرفوضة تماما وان ثقة الشعب الفلسطيني بقيادتة عالية وعلينا الذهاب للمؤتمر السادس للحركة من اجل حماية الحركة من العابثين لان الحركة ستلفظ كل المتسللين اليها.

واضافت اننا نحترم ونجل كل قياداتننا التاريخين من الرعيل الاول وان لدى الحركة مخزون هائل من القيادات الشابة وان المرأه ناضلت ولازالت تناضل جنبا الى جنب مع الاخ والاب والزوج والرفيق وان حركة فتح هي حركة تحرر وطني سياسيا واجتماعيا وثقافيا واننا من اجل فلسطين نقبل الجميع شركاء لنا في الكفاح والنضال من اجل تحقيق اهدافنا الفلسطينية المشروعة .

وفي كلمته اكد محمد المصري عضو لجنة اقليم بيت لحم على اهمية اعطاء مكانة متقدمة للمراه في الحركة وضرورة تمثيلها باللجنة المركزية والمجلس الثوري لان المراه اثبتت انها تمتلك القدر الكافي مما يؤهلها ان تكون في جميع المواقع القيادية المتقدمه في حركة فتح .

واشاد يوسف العال عضو لجنة اقليم بيت لحم بزمييلاته من اعضاء لجنة الاقليم اللواتي حصلن على اعلى الاصوات في انتخابات اقليم بيت لحم مما يوكد على قدرة المراه في القيادة والتحمل وتمنى ايمن ابو عيطة لجميع الاخوات ان يحققن نجاحات في المؤتمر السادس.

و توجه الوفد الفتحاوي من اقليم جنين والنائبه نجاة ابوبكر لزيارة قوات الامن الوطني في بيت لحم حيث كان في استقبالهم العميد سليمان عمران ابو حديد قائد المنطقة والعقيد ابراهيم رمضان ابو اياد قائد جهاز الامن الوقائي في محافظة جنين حيث رحب العميد ابو حديد باعضاء قيادة حركة فتح اقليم جنين وبالنائب نجاة ابو بكر حيث اكد ان الامن مستتب وان القوات في جهوزية تامة من اجل الحفاظ على الابداع الفلسطيني وتوفير الطمأنينه والامان للمواطنين.

وعلى صعيد المؤتمر السادس اكد ابو حديد ان الامن الفلسطيني سيوفر الاجواء المطلوبة من اجل نجاح المؤتمر ومن اجل ان تعود حركة فتح رائدة بحلتها الجديدة قيادة ونهجا وان الجماهير تعلم ان فتح هي الضمانة وفتح هي القائد وفتح هي العنوان.