وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في بطولة الراحل الشوا :فوز خدمات رفح والهلال وخدمات جباليا و الاهلى

نشر بتاريخ: 19/07/2009 ( آخر تحديث: 19/07/2009 الساعة: 18:30 )
غزة - معا - جهاد أبو قينص -تواصلت بطولة الراحل المرحوم هانى الشوا لخمسيات كرة القدم لناشئين والتى ينظمها نادى غزة الرياضى على ملاعبة وبرعاية من بنك فلسطين وذكرى "75 "عام على تأسيس عميد الاندية الغزية بإقامة أمس السبت أربعة مباريات جاءت النتائج على النحو التالى :
المباراة الاولى فوز خدمات رفح على خدمات دير البلح بنتيجة 4/2لخدمات رفح أحرز أهداف خدمات رفح كل من عمر موسى هدفين ووليد عاشور هدف ومحمد زعرب هدف وأحرز أهداف خدمات دير البلح محمد البحيصى ومحمد تمراز .
وفى المباراة الثانية فوز الهلال على الرضوان بثلاثة أهداف مقابل هدف 3/1 أحرز أهداف الهلال طارق صالح ومحمد الدلو ويوسف أبو سردانة وأحرز هدف الرضوان الوحيد أحمد زقوت .
وفى المباراة الثالثة فوز الاهلى الفلسطينى 2/0إداريا على المجمع الاسلامى كما قررت اللجنة الفنية تخسير المجمع الاسلامى إدريا 2/0لعدم حضورالمجمع إلى ارض الملعب.
وفى المباراة الرابعة فوز خدمات جباليا على التفاح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف 4/1 أحرز أهداف خدمات جباليا يوسف تيم ثلاثة أهداف وأحمد خضر هدف بينما أحرز هدف التفاح عن طريق مصطفى أمن حكام المباريات طاقم دولى مكون من محمد الشيخ خليل وأمين عويص ومحمود أبو حصيرة ومراقب عن لجنة الحكام سعيد البحطيطى واللجنة الفنية تكونت من عيسى كرسوع جمال عبيد وأبراهيم أبو العيش وأسامة فلفل وشكرى سكيك .