وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عزام اسماعيل : 250 الف دولار لتعشيب ملعب البيرة الجديدة

نشر بتاريخ: 20/07/2009 ( آخر تحديث: 20/07/2009 الساعة: 16:34 )
رام الله - معا - صرح عزام إسماعيل عضو بلدية البيرة ورئيس لجنة الشباب والرياضة في البلدية بأن وفدا من بلدية البيرة ضم رئيس بلدية البيرة بالوكالة حسن قاسم وعضوي البلدية جمال شلطف وعزام إسماعيل ومحاسب البلدية زياد الطويل قد اجتمع أمس مع مدير عام العلاقات الدولية في وزارة المالية الدكتور مازن جادالله، حيث تم مناقشة بعض المشاريع التي تنوي البلدية تنفيذها كما تم التطرق للمشاريع الرياضية بما فيها تعشيب ملعب البيرة الجديدة، و وعد دكتور جادالله أن تقوم وزارة المالية بتحويل مبلغ 250 ألف دولار لهذه الغاية حتى يوم الثلاثاء القادم حتى يتم نشر عطاء تعشيب الملعب حسب الأصول.
وأوضح إسماعيل أن مجلس بلدية البيرة كان قد اتخذ منذ فترة قرارا بتعشيب الملعب ورصد لذلك مساهمته المالية في المشروع وأن البلدية لم يكن من طرفها أي تأخير لتنفيذ هذا المشروع.
واضاف اسماعيل أنه تم في الاجتماع مناقشة مشروع الفتدق الشبابي الذي سيقام في مجمع ماجد أسعد وكيفية التغلب على بعض العقبات التي تواجه تنفيذ المشروع، وأيضا توفير التمويل اللازم للمرحلة الثانية من ستاد البيرة الدولي التي تشمل تشطيب مرافق الملعب وإنارة الملعب حيث أبدى دكتور جادالله إعجابه بهذا المشروع ووعد بنقل الموضوع لرئيس الوزراء د. سلام فياض من أجل متابعته لأهميته. وقد شكر القائم بأعمال رئيس البلدية حسن قاسم ووفد البلدية الدكتور جادالله على تعاونه مع مشاريع البلدية.