وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب الطويل يرعى يوما ترفيهيا لفتيات معهد الأمل للأيتام في غزة

نشر بتاريخ: 21/07/2009 ( آخر تحديث: 21/07/2009 الساعة: 12:01 )
غزة - معا - قام النائب حسام الطويل العضو المستقل بالمجلس التشريعي الفلسطيني برعاية يوم ترفيهي لفتيات معهد الأمل للأيتام بغزة.

وشملت الفعالية زيارات لعدة مواقع ترفيهية من ضمنها حديقة الحيوان بغزة ومدينة الملاهي وتمت بمشاركة ادارة معهد الامل للايتام وعدد من المشرفين والمشرفات وشاركت في اليوم الترفيهي نحو مائة وعشرين من فتيات المعهد من كل الفئات العمرية من الصف الاول الابتدائي وحتى الثانوية العامة.

وقال الطويل ان مثل هذه الفعاليات ذات الطابع الاجتماعي البحت لا يجب أن تغيب عن دائرة الاهتمام لأنها تندرج ضمن الالتزامات الضرورية تجاه الشرائح المجتمعية المختلفة في مثل هذه الظروف الصعبة المعاشة وخاصة في قطاع غزة، كما انها تعتبر تنوعا مطلوبا في المهام التي يقوم بها المسؤولين والنواب حسب تعبيره.

وشجع الطويل تعزيز العلاقات والتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني ودعم جهودها وامكاناتها لانها تمثل رافدا أساسيا من روافد بناء مجتمعنا الفلسطيني في مجالات مختلفة وحيوية مشيرا الى الرسالة السامية التي يحملها معهد الامل للأيتام حيث هذه الشريحة الغالية من أبناء شعبنا والتي يشكل ابناء وبنات شهداء فلسطين نسبة عالية منها، ومن جهته رحب ماجد خيال مدير معهد الامل للأيتام بغزة بهذه الفعالية التي تعبر عن حماية واحتضان المجتمع لرسالة المعهد ولدور مؤسسات المجتمع المدني حسب قوله.