وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التغيير والاصلاح:إعلان النتائج بشكل مشترك بادرة خير للشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 21/07/2009 ( آخر تحديث: 21/07/2009 الساعة: 16:43 )
غزة - معا - هنأت كتلة التغيير والإصلاح أبناء الشعب الفلسطيني عامة وطلبة الثانوية العامة خاصة بمناسبة صدور نتائج الثانوية العامة لهذا العام، معتبرة أن صدور النتائج في موعدها وبنسبة نجاح أعلى من العام الماضي دليل على تحدي أبناء الشعب الفلسطيني للاحتلال الإسرائيلي، ولكل الظروف التي مروا بها.

وتقدم رئيس كتلة التغيير والإصلاح بالإنابة المهندس إسماعيل الأشقر بأرق التهاني والتبريكات من كافة أبناء الشعب الفلسطيني بهذه المناسبة، قائلا" هذا الشعب أثبت أنه القادر دائما على تخطي الصعاب وانه يملك من العزيمة ما تمكنه من تحدي أعتا قوة في الشرق الأوسط والوقوف في وجها صامدا صابرا".

واعتبر النائب الأشقر إصرار وزارة التربية والتعليم على الخروج بالنتائج بشكل مشترك بين الضفة الغربية وقطاع غزة بادرة خير للشعب الفلسطيني ولكل المحبين للوحدة والراغبين لإنهاء الانقسام بين أبناء الشغب الواحد، متمنيا أن يأتي العام القادم وقد انتهى الانقسام وعادة اللحمة والوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني وتحررت الأرض والمقدسات من دنس الاحتلال.

وشكر الأشقر وزارة التربية والتعليم متمثلة في وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عسقول والطاقم الإداري وطواقم المدرسين والعاملين في الوزارة على جهودهم غير المسبوقة بإنجاح العام الدراسي والخروج بنسبة نجاح أعلى من الأعوام السابقة، رغم كل الظروف التي مر بها الطلبة هذا العام.