وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستوطنون يعتدون على نائب في التشريعي على طريق رام الله -قلقيلية

نشر بتاريخ: 21/07/2009 ( آخر تحديث: 21/07/2009 الساعة: 15:43 )
نابلس - معا - اعتدى مستوطنون ظهر اليوم الثلاثاء، على النائب في المجلس التشريعي وليد عساف، اثناء مروره بسيارته على طريق نابلس - قلقيلية، على الشارع الالتفافي جنوب غرب نابلس، ما ادى الى تحطيم زجاج سيارته.

واكد النائب عساف لـ"معا"، انه واثناء مروره بالشارع، اقترتب منه سيارة مستوطنين وقاموا برشق سيارته بالحجارة، ما ادى الى تحطيمه، فقام النائب عساف وبعد ان التقط انفاسه باللحاق بالسيارة ليتأكد من المعتدين، حتى دخل المستوطنون الى مستوطنة "جلعاد".

ووصل النائب لنقطة عسكرية اسرائيلية قرب المنطقة، واخبر الجيش بما حدث معه، وقدم لهم معلومات عن السيارة، وقال لهم انها دخلت الى مستوطنة "جلعاد"، مؤكدا ان الجنود لم يحركوا ساكنين، وطلبوا منه ان يتقدم بشكوى للشرطة الاسرائيلية، واكد النائب انه لن يتقدم بشكوى، قائلا :" ان اسرائيل لن تتخذ اي اجراء بحق المستوطنين، فهم يعتدون على الفلسطينيين بحماية الجنود".

واكد النائب انه عاد ومر من المكان، وما زالت السيارة تقف على باب المستوطنة، ولم يتخذ الجنود اي اجراء، قائلا :" ولو ان فلسطينيا قام برشق سيارة اسرائيلية بالحجارة، لفرضت سلطات الاحتلال منع التجوال على القرى القريبة من المستوطنة هناك".