وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل: افتتاح مكتب تصديقات لخدمة طلبة جنوب الضفة

نشر بتاريخ: 21/07/2009 ( آخر تحديث: 21/07/2009 الساعة: 16:15 )
الخليل - معا - افتتح محافظ الخليل د.حسين الاعرج والسفير د.مازن شامية رئيس الإدارة العامة للشؤون القنصلية مكتب تصديقات الخليل التابع لوزارة الشؤون الخارجية في مقر محافظة الخليل، بحضور نائب السفير مدير الشؤون القنصلية بسام القواسمي ووفد من الوزارة ومدير مكتب تصديقات الخليل عماد ادعيس.

وفي بداية الاحتفال اكد المحافظ على اهمية افتتاح مكتب فرعي لوزارة الخارجية في محافظة الخليل، مشيرا ان ذلك سيساهم في التخفيف على المواطن الفلسطيني وتسهيل معاملاته وتنقلاته، كما اشار الاعرج الى ان المحافظة بدأت بافتتاح مكاتب للوزارات والمؤسسات التي لا يوجد لها فروع بالمحافظة ومنها افتتاح مكتب تابع لسلطة المياه بمقر المحافظة.

من جانبه شكر السفير د.مازن شامية المحافظ على توفير مكتب دائم بمقر المحافظة موضحا ان الوزارة وبتوجيهات من وزير الشؤون الخارجية د.رياض المالكي تسعى دائما لتقديم التسهيلات اللازمة للمواطن الفلسطيني.

من جهته اكد مدير مكتب تصديقات الخليل عماد ادعيس ان المكتب سيقدم خدماته لاهالي محافظتي الخليل وبيت لحم الامر الذي سيساعد طلاب التوجيهي خاصة والمواطنين عامة على تصديق اوراقهم دون الحاجة للتوجه الى مقر الوزارة برام الله، مشيرا في هذا السياق الى ان المكتب سيستقبل المواطنين للتصديق على معاملاتهم اعتبارا من يوم غد الأربعاء من الساعة الثامنه صباحا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا.