وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "الوداد" تنفذ دورة حول "فن الإلقاء والعرض والتحدث الفعال "

نشر بتاريخ: 22/07/2009 ( آخر تحديث: 22/07/2009 الساعة: 15:12 )
غزة- معا- نفذت جمعية" الوداد" للتأهيل المجتمعي دورة تدريبية حول "فن الإلقاء والعرض والتحدث الفعال" وذلك ضمن فعاليات برنامج البحث والتدريب في مقرها الرئيسي بمدينة غزة.

وقال أ.محمود أبو خليفة المدير التنفيذي لجمعية "الوداد" أن هذه الدورات تهدف إلى تعزيز قدرات الشباب في فن الإلقاء والعرض والتحدث الفعال وإبراز دورهم في المشاركة المجتمعية من خلال عقد المحاضرات والورش الشبابية التي لها الأثر الايجابي في تطوير شخصية الشباب في المجتمع.

من جهته بين أ.إسماعيل أبو إركاب مسؤول برنامج البحث والتدريب أن الدورة استهدفت طلبة وخريجي الجامعات الفلسطينية بمختلف التخصصات ومن خلال مدربين متخصصين، موضحا أن الدورة تتضمنت العديد من الموضوعات منها (كيف تكسب موهبة الإلقاء والتحدث أمام الجمهور، كيفية توجيه وتفعيل دور الشباب في فن الإلقاء والعرض والتحدث الفعال، أهمية دور الإلقاء والعرض في حياة الشباب، مواصفات الملقى البارع ".

وأشار إلى أن البرنامج لديه العديد من الأنشطة والعاليات التي تعمل على تنمية وتطوير قدرات الشباب في المجتمع الفلسطيني من خلال دورات تدريبية وورش عمل ولقاءات توعية، إضافة إلى تقديم الأبحاث العلمية التي تعمل على الكشف عن احتياجات الشباب وقضاياهم.