وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل ختامي لنادي "زهرات واشبال الإيمان" الخاص بالأيتام

نشر بتاريخ: 23/07/2009 ( آخر تحديث: 23/07/2009 الساعة: 10:18 )
نابلس- معا- تتويجا وختاما للأنشطة الصيفية لنادي "زهرات وأشبال الإيمان" التابع لقسم الأيتام في جمعية التضامن الخيرية – نابلس، نظمت إدارة النادي وقسم الأيتام الحفل الختامي للنادي الصيفي في قاعة ومسرح المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور.

وشارك في الحفل طلاب النادي وعائلاتهم، وتشرف رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول ومجموعة من أعضاء الهيئة الإدارية ضمت كل من عرسان النجار رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية والدكتور كمال الوزني متابع قسم الأيتام في الجمعية وسليم الأشقر عضو الهيئة الإدارية ومدير أوقاف نابلس ومدراء أقسام الجمعية، تشرفوا برعاية الحفل والمشاركة بفقراته المتنوعة.

واشتمل الحفل العديد من الفقرات الشيقة التي قدمها طلاب وطالبات النادي إضافة لكلمة رئيس الجمعية وإدارة النادي إضافة إلى عرض إشغال الطلاب اليدوية.

وختم الحفل بتقديم الدروع والشهادات التقديرية والهدايا من قبل هيئة إدارة الجمعية للمشرفين والطلاب المشاركين في النادي الصيفي.

ومن المهم الإشارة إلى أن قسم الأيتام التابع لجمعية "التضامن" الخيرية يكفل ما يزيد عن ثلاثة ألاف يتيم ويقدم لهم الدعم والرعاية بإشكال متنوعة ومختلفة، وهذا يتطلب مد يد العون من جميع الأفراد والمؤسسات لضمان استمرار الخدمات والبرامج لصالح الأيتام والمستفيدين من خدمات الجمعية.

وتقدمت إدارة جمعية التضامن الخيرية بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح الأنشطة والنادي الصيفي الخاص بالأيتام.